العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ

«الملكي للقدرة» يحطُّ الرِّحال في بولندا للمشاركة في بطولة العالم

بقيادة ناصر بن حمد والعلم البحريني يرفرف في موقع السباق

حط الفريق الملكي للقدرة الرحال في بولندا للمشاركة اليوم في سباق 120 كيلومتر الذي يقام في إطار برنامج الإعداد إلى بطولة العالم للقدرة التي ستقام في بريطانيا أغسطس/ آب المقبل، وسيشارك الفريق في سباق بولندا لأول مرة في تاريخ مشاركات الفريق الملكي للقدرة.

وتمهيداً للمشاركة في هذه البطولة وصل إلى منطقة السباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفرسان الفريق الملكي الذين وصلوا كذلك إلى المنطقة للمشاركة في السباق الذي يقام بمشاركة فرسان من مملكة البحرين وسلوفاكيا وبولندا وهنغاريا والدنمارك والنمسا وبعض فرسان المناطق القريبة من موقع السباق.

وشهد سموه فور وصوله إلى موقع الفحص البيطري الذي جرى لكافة جياد الفريق الملكي بالإضافة إلى جياد الفرق الأخرى المشاركة في السباق.

وبعد الفحص البيطري علق قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق حرص في هذا الموسم على المشاركة في معظم السباقات التي أقيمت في أوروبا بهدف كسب الخبرة وتنفيذ برنامج الاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في بريطانيا والتي ستشهد منافسة قوية ومثيرة نظراً لمشاركة الكثير من فرسان دول العالم في البطولة وبناء على ذلك فإننا نأمل أن يصل فرساننا إلى الدرجة المطلوبة من الاستعداد للمساهمة في تحقيق أفضل النتائج للفريق الملكي للقدرة مع ختام هذا البرنامج في إطار الاستعداد للبطولة.

وقال سموه بأننا نشارك لأول مرة في بولندا منذ إقامة أول معسكر لنا في فرنسا العام 2001 إلى الآن، إذ حرصنا على التواجد في هذا الموقع الجديد لتصل نتائج الفريق الملكي للقدرة إلى أبعد الحدود، إذ أمامنا مشاركات أخرى لحين المشاركة في بطولة أوروبا.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد بأن المشاركة في سباق بولندا فرصة كبيرة وجيدة للتعرف على الأرضيات وكذلك الموقع، إذ أنها فرصة من أجل الاستفادة والتواجد في هذا الموقع الجديد، مشيراً سموه إلى أن الفريق الذي سيشارك في السباق سيكون هو الأقرب إلى الفريق الذي سيتم ترشيحه إلى بطولة العالم ومن هذا المنطلق سنحرص على المشاركة في أكبر عدد من السباقات وبالتالي التواجد في مواقع أخرى خلال المراحل القادمة إذ أمامنا سباق سيقام في فرنسا وآخر في هنغاريا قبل أن نحط موقعنا في بريطانيا.

وسيقود ناصر بن حمد الفريق الملكي في سباق اليوم بالجواد كفير، ويشارك مع سموه الفرسان أحمد عبدالله وجعفر ميرزا وعبدالرحمن الزايد ورائد محمود ويعقوب الحمادي وسلمان عيسى وعبدالرحمن السعد وهم الفرسان الذين شاركوا مع سموه في سباقات سابقة في هامبورغ وفرنسا وألمانيا.

وسيشهد السباق عدة مسافات حيث 160 كيلومتر و120 كيلوومتر وسيشارك الفريق الملكي في سباق 120 كيلومتر عبر أربع مراحل بواقع 37 و37 و24 و24 كيلومتر للمراحل الأربعة فيما ستكون الانطلاقة الساعة السابعة صباحاً الثامنة بتوقيت البحرين ومن المؤمل أن يستغرق السباق نحو 8 ساعات تقريباً.

ويرفرف العلم البحريني فوق قرية القدرة ومن خلال موقع الفريق وذلك لأول مرة في تاريخ سباقات القدرة البحرينية.

وتقدم قائد الفريق الملكي ناصر بن حمد بخالص العزاء والمواساة للفارس هود إبراهيم لوفاة.

العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً