العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

ألمانيا تتصدر دورة السهلة الجنوبية الكروية

تصدرت ألمانيا فرق الدورة الداخلية لكرة القدم للناشئين 2012 بمركز شباب السهلة الجنوبية بعد فوزها الثاني على فريق البرتغال بنتيجة 5/1 ليجمع الألمان 6 نقاط من مباراتين ويبقى فريق البرتغال على نقاطه الثلاث من فوز وخسارة.

بدأ الشوط الأول متكافئا بين الفريقين وتبادل الفريقان الهجمات، إلا أن براعة وقوة كابتن فريق ألمانيا حسين جاسم والمتصدر قائمة الهدافين حتى الآن برصيد 6 أهداف رجح كفة فريقه ليبدأ مهرجان الأهداف. سجل الهدف الأول لفريق ألمانيا الناشئ أحمد سبت بعدها سجل الكابتن حسين جاسم 4 أهداف في مرمى الفريق البرتغالي، بينما سجل هدف البرتغال الوحيد الناشئ سعيد جابر.

وأدار المباراة الحكم حسين علي يحيى. كما والتقى في اللقاء الثاني فريقا إيطاليا وإسبانيا إذ فاز الفريق الإسباني بنتيجة 1/صفر ليرتفع رصيد إسبانيا إلى 3 نقاط من مباراتين ويبقى الفريق الإيطالي دون رصيد من النقاط، وأدار المباراة الحكم سيدأحمد سيدعلي. يذكر أن مركز شباب السهلة الجنوبية قام أيضاً بتنظيم مهرجان شعبي شارك فيه العديد من أبناء المنطقة وخاصة فئة الأطفال إذ مارسوا الألعاب الشعبية، وفي ختام الحفل تم السحب على جوائز المهرجان وهي عبارة عن دراجتين هوائيتين وعدد من الهدايا التشجيعية.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً