العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

إبرا في باريس للتوقيع... وروبينهو على لائحة الانتقالات

الباب لم يُغلق بعد في الميلان وآخر قد يرحل

أكّدت المصادر وصول اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى العاصمة الفرنسية باريس أمس (السبت) لإجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان ثاني الدوري في الموسم المنقضي، مبينة أنّ المفاوضات بين باريس سان جيرمان ووكيل أعمال إبراهيموفيتش أدت إلى الاتفاق بشكلٍ كامل بين الطرفين ولم يبق سوى بعض التفاصيل البسيطة.

وكيل أعمال النجم السويدي نفى ما تداولته الصحافة حديثاً حول توصل فريق باريس سان جيرمان إلى اتفاق بخصوص بنود عقد إبرا، لكنه أكد أن المفاوضات مازالت مستمرة من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي من أجل انضمام لاعب ميلان إلى العاصمة الفرنسية، وقال مينو رايولا في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية: «لم نتوصل إلى اتفاق بعد بشأن إبرا. نستمر في العمل من أجل التوصل إلى اتفاق، وعندما سنتفق على جميع الأمور، سنعقد مؤتمراً صحافياً».

وأضافت المصادر أنّه من المنتظر أن إبراهيموفيتش قد اجرى الفحوصات الطبية أمس في الوقت الذي تتحدث فيه أخبار عن تقديم اللاعب رسمياً بدايةَ الأسبوع المقبل.

وفي سياق متصل، أكد راديو مونتي كارلو الفرنسي أن المفاوضات قد تتطور في الساعات القليلة القادمة، وأن الطرفين يسعيان لإنهاء الأمور قبل بداية الأسبوع.

وكان زميل إبراهيموفيتش في ميلان المدافع البرازيلي تياغو سيلفا أعطى موافقتَه المبدئيةَ على الانضمام إلى النادي الفرنسي أيضاً، علماً أنّ وكيل أعماله أكّد أنّه لم يدخل بعد في مفاوضات مع إدارة النادي.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً