العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

تيفيز يرفض ميلان ويؤكد بقاءه في سيتي

أكد مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفيز أنه يشعر بالاستقرار في مدينة مانشستر و يريد الحصول على المزيد من البطولات في ظل التكهنات التي تهدد بقاءه في ملعب الاتحاد.

وكان الدولي الأرجنتيني في طريقه للخروج من السيتي عندما قرر الذهاب لموطنه بعدما حدثت مشادة بينه وبين المدير الفني للسيتزن روبرتو مانشيني والتي أدت لاستبعاد تيفيز عن الفريق لأكثر من 3 أشهر، لكن عاد «الأباتشي» للفريق مرة أخرى في المراحل الأخيرة من الدوري الإنجليزي واستطاع أن يساعد فريقه في حسم اللقب الأول للسيتي في تاريخه، وبعد استعادة السلام والتجانس كان من المتوقع أن يستمر تيفيز مع الفريق ويحترم عقده.

ورفض تيفيز التقارير التي ربطته بالانتقال لفريق ميلان الإيطالي مصراً على رغبته في البقاء في مانشستر.

وأجاب اللاعب صاحب الـ28 عاماً عندما سئل في لقاء مع جماهير الفريق على «تويتر» قائلاً: «لدي الكثير من الأهداف المختلفة، أعتقد أنني أشعر الآن باستقرار في النادي وأشعر أنني بحالة جيدة وقادر على العمل بقوة»، وتابع «الهدف الرئيسي من جميع اللاعبين هو تقديم موسم جيد في الدوري قدر الإمكان ونحاول أن نكون أبطالاً مرة أخرى والوصول لأبعد ما يكون في دوري الأبطال وهذا ما يريده جميع اللاعبين والنادي أيضاً».

يذكر أن تيفيز هو إحدى أهداف الميلان في هذا الصيف وخصوصا بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش المتوقع إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً