العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

ميلان يحدد سعر نجمه روبينهو

حدد نادي ميلان الايطالي سعر نجمه البرازيلي روبينهو بقيمة 15 مليون يورو للفرق المهتمة بشرائه خلال الانتقالات الصيفية وأهمهم ملقة الاسباني.

وكان فريق الميلان قد أخبر اللاعب بإمكانية رحيله في حال وصول عرض جدي وخصوصا أنه يرغب بالتخلص من راتبه السنوي الكبير الذي يبلغ 6 ملايين يورو، يذكر أن نجم سانتوس وريال مدريد ومان سيتي سابقا ارتبط بالعودة إلى ناديه البرازيلي وكذلك بالرحيل إلى ملقة الإسباني.

وأفادت تقارير إعلامية جمعها موقع ميلان نيوز أن إدارة الميلان باتت مستعدة تماما للاستماع للعروض المقدمة للمهاجم البرازيلي روبينهو، ذلك عقب اقتراب النادي من بيع الثنائي تياغو سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان.

روبينهو انضم للروسونيري صيف 2010 رفقة إبراهيموفيتش وقد ساهم في إنجاز الاسكوديتو موسم 2010-2011 ولكن مستواه تراجع كثيرا خلال الموسم التالي ولذا أثيرت عدة شكوك حول بقائه في ميلانو، وقد ارتبط بالفعل بالعودة إلى سانتوس الراغب بقوة في ضمه خلال عام المئوية.

المصادر الإعلامية أوضحت أن سانتوس هو المهتم الأكبر بالمهاجم صاحب الـ28 عاما لكن هناك ملقة وأتليتكو مينيرو في الصورة كذلك، وأن الإدارة في ميلان ستقبل بأي عرض يصل إلى 15 مليون يورو من أجل مهاجم سانتوس وريال مدريد ومانشستر سيتي سابقا.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً