العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

فان بيرسي قد يبقى في أرسنال بسيناريو روني

تجتمع إدارة فريق أرسنال الإنجليزي مع لاعبها الهولندي روبن فان بيرسي خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث مسألة بقائه أو رحيله عن الفريق بشكل نهائي. وذكرت تقارير صحافية بريطانية أمس (السبت) أن إدارة أرسنال ستعقد محادثات تحت شعار «الحياة أو الموت» في الأسبوع المقبل مع المهاجم الهولندي.

وتأمل إدارة «المدفعجية» أن يكرر الهداف الهولندي فعلة نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني عندما أعلن نيته الرحيل عن الفريق، ثم عاد بعد أيام ووقع عقداً جديداً مع فريق الشياطين الحمر.

وكانت إدارة الفريق اللندني قد عرضت على الهداف الهولندي عقداً جديداً يتضمن دفع راتب أسبوعي مقداره 130 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني يتسلمها اللاعب فور توقيعه على العقد الجديد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الإدارة تأمل في إقناعه بالبقاء مع الفريق والعدول عن قرار الرحيل.

ويعتبر فان بيرسي الذي توج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري، من أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا في الوقت الحالي، ومن الكثير من الفرق وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان ويوفنتوس الإيطاليين، وغيرها الكثير.

ومن المقرر أن يعود فان بيرسي (28 عاماً) إلى التدريب مع أرسنال في الأسبوع المقبل استعداداً للموسم الجديد، فيما سيغتنم المدرب آرسين فينغر هذه الفرصة للتحدث مع اللاعب الهولندي وجهاً لوجه من أجل العمل على إقناعه بتغيير رأيه.

ولا يزال النادي اللندني متفائلا جداً حول استمرارية فان بيرسي، فيما يؤكد مسئولو أرسنال أن وكيل أعمال اللاعب الهولندي يريد خداع إدارة النادي من خلال الحصول على صفقة أفضل على غرار ما فعله واين روني مع المان يونايتد في العام (2010).

وانهارت المفاوضات بين وكيل أعمال المهاجم الإنجليزي واين روني وبين إدارة مانشستر يونايتد فيما صدر بيان يؤكد بأن روني يرغب في مغادرة ملعب أولد ترافورد قبل أن يوقع اللاعب على عقد جديد بعد بضعة أيام يتضمن شروط جديدة ومزيد من الأموال.

وعرضت إدارة أرسنال على فان بيرسي تجديد عقده لمدة 3 مواسم فيما سيحصل وفقاً للعقد الجديد على (130) ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، فيما سيضطر النادي لبيع اللاعب في حال فشل كل المحاولات من أجل اغتنام الوقت والتعاقد مع لاعبين جدد، ويريد المدير الفني للفريق آرسين فينغر معرفة مصير اللاعب في أقرب وقت، حتى يتمكن من ترتيب خططه، والبحث عن مهاجم بديل للتعاقد معه حال رحيل هداف الدوري الإنجليزي عن ملعب الإمارات.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً