العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

«ساعات» تفصل مودريتش عن قميص ريال مدريد

اقترب ريال مدريد الإسباني أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية والإسبانية الصادرة أمس (السبت).

وذكرت الصحف أن قيمة الصفقة ستناهز 40 مليون جنيه إسترليني، وقد يدخل من ضمنها مدافع ريال البرتغالي ريكاردو كارفالو ولاعب وسطه التركي نوري شاهين.

كما أضافت الصحف أن المدرب الجديد لتوتنهام البرتغالي أندري فيلاش بواش يسعى لاستبدال مودريتش بمواطنه لاعب وسط بورتو الدولي جواو موتينيو.

ونقلت صحيفة «دايلي تيليغراف» عن فيلاش بواش الأربعاء الماضي أن النادي سيستمع للعروض المقدمة إلى مودريتش بعدما أبلغ الأخير توتنهام رغبته بالرحيل.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن إداريي الفريقين اجتمعوا لوضع اللمسات الأخيرة على عقد مودريتش الذي سيمتد حتى العام 2017.

وذكرت صحيفة «ماركا» أمس (السبت) أن مودريتش الذي كان انتقل إلى توتنهام في العام 2008، تحدث مع زميليه لاعبي ريال السابقين الهولندي رافايل فان در فارت والتوغولي إيمانويل أديبايور عن إمكانية تأقلمه مع الحياة في إسبانيا.

وبدأ صانع الألعاب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش يعد العدة للانتقال إلى فريق ريال مدريد بعد أن سأل زملاءه في توتنهام الإنجليزي ممن سبق لهم اللعب في النادي الملكي عن نمط الحياة في العاصمة الإسبانية وحصل منهما على إجابات مشجعة.

وأضافت الصحيفة أن الريال يتحلى بالصبر في المفاوضات لضم اللاعب إذ لا يرغب مسئولوه في دفع 40 مليون يورو طلبها توتنهام للاستغناء عن مودريتش.

وينتظر ريال مدريد بيع صانع ألعابه البرازيلي ريكاردو كاكا لإخلاء مكان في قائمته لمودريتش الذي أعلن صراحة عن رغبته في الرحيل عن توتنهام.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً