العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

من يقود «فرسان الغربية» في الموسم المقبل؟

الفراغ الإداري بالمالكية يثير المخاوف على الفريق

ما زال الموقف غامضا بالنسبة للجهاز الفني الذي سيقود الفريق الكروي الأول بنادي المالكية في الموسم المقبل بعد نجاحه بخطف بطاقة الصعود لدوري الأضواء بكل جدارة واستحقاق، ويعاني النادي حاليا من فراغ إداري كبير نتيجة ابتعاد مجموعة كبيرة من أعضاء الإدارة نتيجة الاستقالات غير المعلنة، كما يعاني النادي حاليا من عزوف أبناء القرية على الترشح لانتخابات الجمعية العمومية في دورتها المقبلة مع تأكيد رئيس النادي جاسم عبدالعال وأمين السر العام حسن حسان عن ابتعادهما.

وبعد أن قاد المدرب الوطني محمد الشملان الفريق لدوري الأضواء ارتفعت أسهمه وحظوظه بمواصلة العطاء والعمل مع الفريق، إلا أنه فضل خوض تجربة مثيرة مع المنامة بتوقيعه على عقد يربطه معه، ليبقى مصير المدرب المالكاوي المقبل مجهولا وغير معروف، إذ تداول الإعلام وجود عدد من أسماء المدربين المواطنين لدى إدارة النادي أبرزهم عبدعلي السكري المتواجد حاليا خارج المملكة.

ودخلت أسماء أخرى من المدربين للعمل مع المالكية في الموسم المقبل ومن أبرزهم عبدالمنعم الدخيل والكابتن أحمد صالح الدخيل، ويبقى اسم المدرب المقبل غامضا وفي يد الإدارة المالكاوية، إلا أن عامل الوقت لا يسير في صالح الفريق لا سيما مع تأكيد اتحاد الكرة بانطلاق الموسم الكروي في 21 من سبتمبر/أيلول المقبل، وهو ما يعني عدم وجود متسع من الوقت أمام المدرب لتنفيذ برنامج إعداده بالصورة الجيدة، وأثار هذا التأخير مخاوف أبناء القرية الذين لا يعلمون حتى الآن مصير الفريق والآلية التي تسير عليها الإدارة للتعاقد مع المدرب، بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن التعاقدات مع اللاعبين المحترفين أو غيرها من الجوانب المهمة في إعداده.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:45 م

      لماذا الابتعاد الآن

      ان ابتعاد الادارة في هذا الوقت ليس منصفا ، حيث أن سياستهاى السابقة التي أدت الى ابتعاد الكثير بسبب عدم وجود تاصلاحية لروؤساء اللجان أو الاعضاء الآخرين . ولماذا ابتعدو أو استقالوا الكثير من الأعضاء ، هنا المشكلة العظمى ، لابد من دراسة الوضع وتحليلة وحل المشكلة سواء في نادي المالكية أوغيرة . يجب على المؤسسة دعم هذا النادي الذي خرج الكثير من اللاعبين المحترفين واللاعبين الموهوبين الذين يمثلون نواة لدعم المنتخبات . وهذا النادي يطلق علية فريق العائلة الواحدة . فأين ذلك.
      الغريب

اقرأ ايضاً