العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

لاعب VIVA «نجم الأسبوع» في مدرسة مانشستر الكروية

تم تكريم اللاعب أسامة السرديه كلاعب الأسبوع من قبل مدربي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم كما وحصل على هدية تذكارية عبارة عن القميص الرياضي للاعب «جي سونغ بارك» لأدائه الممتاز في تدريبات كرة القدم في معسكر مايرسكوف طوال الأسبوع.

هذا وقد تم اختيار أسامة ما بين 35 لاعباً آخر من البحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت لأدائه الرائع خلال التدريبات والتزامه بقواعد السلوك والانضباط داخل الملعب وخارجه، وإثباته لنفسه كلاعب فريق ملتزم وحبه وفهمه للعبة كرة القدم.

وأكد أسامة، ذو الـ14 عاماً، على فرحته بالفوز بهذا اللقب، وقال: «أشعر بسعادة غامرة بهذا الفوز واستطاعتي لإظهار مهاراتي في كرة القدم ورغبتي في تعلم المزيد أمام المدربين الدوليين. وهذه هي لحظة فخر بالنسبة لي كلاعب بحريني لاختياري من بين لاعبين آخرين من الإمارات والكويت لديهم خبرة سنوات في كرة القدم أكثر مني».

وأضاف أسامة الذي يعتبر اللاعب هامريك قدوة له: «بحضوري هذه الدورة التدريبية إنني الآن مجهز بمهارات جديدة، وأتطلع الى عودتي إلى البحرين لتبادل هذه المهارات المكتسبة الجديدة مع اللاعبين الآخرين، وآمل أن أؤمن لنفسي بهذه المهارات كرسي في منتخب البحرين الوطني للناشئين».

قال مدرب مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم «أندي روبنسون»: «لقد كان من الصعب اختيار فائز واحد من بين لاعبي كرة القدم، وخصوصاَ أنهم جميعاَ أظهروا جودة عالية في اللعب. ومع ذلك، برز أسامة لأدائه الممتاز في التدريب كلاعب فردي ولاعب فريق على حد سواء. لقد كان أداؤه مثيراً للإعجاب من البداية».

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:21 م

      إبراهيم

      كفوووو أسامه مأشاء الله عليك الى الامام إنشاء الله إخوك إبراهيم

اقرأ ايضاً