العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

ولي العهد: نبذ العنف وتحمُّل المسئولية من جميع الأطراف سيهيّئ الأرضية للتوصل لحلول توافقية

سمو ولي العهد أشاد بالدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة لمملكة البحرين وخصوصاً في ظل الظروف التي مرت بها  			    (بنا)
سمو ولي العهد أشاد بالدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة لمملكة البحرين وخصوصاً في ظل الظروف التي مرت بها (بنا)

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن نبذ العنف وتحمل المسئولية من جميع الأطراف من شأنه أن يساهم في تهيئة الأرضية المناسبة للتوصل إلى حلول توافقية بين جميع مكونات المجتمع بما يخدم تقدم واستقرار مملكة البحرين، جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر الرفاع أمس (الثلثاء) سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان ليندزي.

كما استعرض اللقاء العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين ونطاق التعاون والتنسيق بينهما في المجالات كافة، وأشاد سموه بالدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة لمملكة البحرين، وخصوصاً في إطار الظروف التي مرت بها المملكة انطلاقاً من علاقات الصداقة التي تربط البلدين.


لدى استقباله السفير البريطاني

ولي العهد: نبذ العنف من شأنه تهيئة الأرضية للتوصل إلى حلول توافقية

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن نبذ العنف وتحمل المسئولية من جميع الأطراف من شأنه أن يساهم في تهيئة الأرضية المناسبة للتوصل إلى حلول توافقية بين جميع مكونات المجتمع بما يخدم تقدم واستقرار مملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقباله بقصر الرفاع أمس الثلثاء (17 يوليو/ تموز 2012) سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان ليندزي.

واستعرض اللقاء العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين ونطاق التعاون والتنسيق بينهما في جميع المجالات، وأشاد سموه بالدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة لمملكة البحرين خاصة في إطار الظروف التي مرت بها مملكة البحرين انطلاقاً من علاقات الصداقة التي تربط البلدين. كما تناول اللقاء جملة من المواضيع المتعلقة بالتطورات الإقليمية.

من جهته، ثمن سفير المملكة المتحدة النهج الذي تتبعه مملكة البحرين للتعامل مع التحديات التي تواجهها، وأشاد بمسار العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين وما تمثله اللقاءات والزيارات بين المسئولين في البلدين وخطوات التنسيق والتعاون على جميع المستويات من تجسيد لمتانة الروابط بين البلدين.

حضر اللقاء مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.


... ويؤكد ضرورة مواصلة الجهود لتطوير أداء الأجهزة الإعلامية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ضرورة مواصلة الجهود لتطوير أداء مختلف الأجهزة الإعلامية في مملكة البحرين بما يلبي متطلبات التنمية والتقدم والمحافظة على الروح الوطنية الجامعة، في أطر من الانفتاح والوعي بأهمية الكلمة الصادقة التي تعكس الصورة الحقيقية للوطن.

وثمن دور الصحافة الوطنية في نقل نبض الشارع البحريني وخدمة المجتمع والإسهام في التطرق للقضايا التي تصب في تعزيز مكاسب الوطن.

وقال خلال استقباله أمس الثلثاء (17 يوليو/ تموز 2012) مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية برئاسة مؤنس محمود المردي في قصر الرفاع بمناسبة انتخاب مجلس إدارة الجمعية الجديد: «إن تكريس دور الصحافة في التأكيد على أهمية الالتزام بالقيم الوطنية البناءة بإخلاص ومسئولية هو واجب على الجميع دعمه ليتمكن الجسد الصحافي من خدمة وطنه بمهنية وفاعلية».

وهنأ سموه مجلس الإدارة الجديد متمنياً له التوفيق في القيام بدوره في الارتقاء بالعمل الصحافي في البحرين وترسيخ دور حرية التعبير الإيجابي في بناء جسور التواصل الفاعل لتحقيق أفضل مستويات التعاون الوطني المؤدي لرفعة ونهضة بلدنا العزيز. من جهته، شكر رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى على استقبال مجلس إدارة الجمعية الجديد وما يمثله من تواصل لدعم سموه للصحافة الوطنية وللجمعية ودورها.

وعبر مجلس إدارة الجمعية عن إشادته وتقديره لما اتسمت به لقاءات سموه الإعلامية عبر السنوات من انفتاح ومسئولية، تشكل نموذجاً إيجابياً يحتذى به.

حضر اللقاء مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 8:45 ص

      محد فكرةر

      اتمنى ارجع الى عملي الذي فصلت منه للاسباب

      طائفية

    • زائر 10 | 6:06 ص

      نتمنى حصول إنفراج

      نتمنى حصول إنفراج للأزمة التي تعصف بالبلاد ونتمنى أن تكون بقيادة سمو الشيخ سلمان كما كانت مبادرته في السابق وإن اختلفت تفاصيلها …لكي تعود المياه إلى مجاريها وتتحقق المصالحة الوطنية بين مختلف التيارات السياسية ويعم الخير والرخاء في بحريننا الغالية العزيزة علينا جميعاً… ووفق الله الجميع لما فيه لمل الشمل وتضميد الجراح.

اقرأ ايضاً