العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

«الحرس الملكي» يقيم حفل تخريج دورات متخصصة

برعاية ناصر بن حمد

أقيم صباح أمس الثلثاء (17 يوليو/ تموز 2012) حفل تخريج عدد من الدورات المتخصصة بالحرس الملكي، برعاية قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبهذه المناسبة، أشاد قائد الحرس الملكي باهتمام القيادة الرشيدة وعلى رأسها عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والمسئولون في قوة دفاع البحرين بدعم وتسخير كل الإمكانيات المتاحة في إعداد سواعد وطنية متخصصة في المجال العسكري من خلال تنظيم مثل هذه الدورات المهمة، داعياً سموه الخريجين إلى مواصلة بذل الجهد والمثابرة، متمنياً لهم وللجميع التوفيق.

كما نوه قائد الحرس الملكي بمستوى الخريجين ومثابرتهم طوال فترة الدورات، معبراً عن اعتزازه لما لمسه من تطور ورقي في أدائهم وبشكل يعكس الجهود التي بذلها المدربون والقائمون على هذه الدورات وصولاً إلى تحقيق هذا النجاح الكبير للخريجين.

وبدء حفل تخريج الدورات بتلاوة آيات من الذكر الحكيم, ثم قدمت كلمات بهذه المناسبة من قبل مسئولي الدورات تقدموا من خلالها بالشكر إلى سمو قائد الحرس الملكي على رعايته حفل تخريج هذه الدورات، مثمنين الدعم الذي يلقاه الحرس الملكي من قبل المسئولين بالقيادة العامة وعلى رأسهم القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة من أجل توفير الإمكانيات والمعطيات الإدارية والتدريبية التي تسهم في رفع مستوى منتسبي الحرس الملكي بشكل خاص وكافة منتسبي قوة دفاع البحرين بشكل عام.

تلى ذلك تقديم إيجاز عن الدورات وما تضمنته من برامج نظرية وعملية, وتطبيقات وتمارين نفذت خلال مراحل انعقاد هذه الدورات.

بعدها وزع قائد الحرس الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورات.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً