العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

«البحرين الإسلامي» ينظم فعالية خاصة لزبائن «تجوري»

تحت شعار «شاركنا فرحتنا»

عبدالرحمن تركي يتوسط الفائزين
عبدالرحمن تركي يتوسط الفائزين

نظم بنك البحرين الإسلامي مؤخراً فعالية خاصة لتكريم الفائزين بجوائز حساب تجوري الإسلامي الكبرى الأولى، الجوائز الشهرية، والجوائز الإضافية الخاصة للزبائن الرواد المشتركين في الحساب منذ تدشينه في العام 2008، وذلك في فرعه الكائن بمجمع الستي سنتر وبحضور عدد من منتسبي بنك البحرين الإسلامي، ترأسهم المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، عبدالرحمن محمد تركي.

وبهذه المناسبة قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد عبدالرحمن محمد تركي: «يسعدنا تنظيم هذه الفعالية التي نهدف من خلالها إلى تعريف الجميع بأنه مع حساب تجوري الإسلامي يتسنى لك الحصول على المزيد. ويسرنا أن نقول إن الحفل قد لقي إقبالاً كبيراً منذ ساعاته الأولى، وتراوح الزوار بين زبائن بنك البحرين الإسلامي والعامة، الذين حظوا جميعاً بالفرصة لمشاركتنا فرحتنا».

كما صرح بأننا «نهدف أيضاً من خلال هذا الحفل إلى تكريم الفائزين بجوائزنا لشهر يونيو/ حزيران 2012 تقديراً منا لاستمرارهم مع حساب تجوري الإسلامي، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح». هذا وقد اشتملت الفعالية على فقرات عديدة ومتنوعة من ضمنها تكريم الفائزين وتقديم جوائز تقديرية قيمة للزبائن الذين قاموا بفتح حسابات جديدة من حساب تجوري الإسلامي أو الزبائن الذين قاموا بزيادة رصيد حساباتهم الحالية.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً