العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

«زين البحرين» ترعى برنامج «فكر زين» لعامها الثالث

أعلنت زين البحرين، وهي أكثر شركات الاتصالات ابتكاراً في مملكة البحرين، عن رعايتها البرنامج التلفزيوني «فكر زين» للعام الثالث علي التوالي.

فقد تعاونت زين البحرين مع تلفزيون البحرين في إنتاج وتقديم برنامج «فكر زين»، وهو البرنامج الذي يقدمه المذيع التلفزيوني خالد العجمي.

يذكر أن برنامج «فكر زين» يقدم مجموعة من المسابقات التفاعلية في كل أنحاء البحرين. وسيبدأ تقديم البرنامج بعد صلاة المغرب. ويهتم البرنامج بالتركيز على القيم الأصيلة لزين والتي تتمثل في التألق، الحب والانتماء ويتيح الفرصة للمشاهدين والمشاركين لقضاء أوقات عائلية ممتعة، واكتساب المعلومات والمعرفة والفوز بجوائز هائلة، كما أنه يعزز روح شهر رمضان المبارك بالصحبة والتجمع. وستوزع من خلال البرنامج الكثير من الجوائز التي تشمل الجوائز النقدية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية على الفائزين من أصحاب الحظ السعيد.

وقالت مدير العلاقات العامة في شركه زين البحرين، سامية حسين: «يعتبر شهر رمضان شهر البركة والعطاء وتود زين البحرين أن تشارك في نشر هذه الروح بين جميع الناس. ونحن على ثقة بأن جمهورنا الكريم سيحظي بأوقات ممتعة ومسلية مع برنامج فاكر زين».

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً