العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

الليلة قرعة سباعيات بتلكو الرمضانية (17) لكرة القدم

يعقد في (7) من مساء أمس الأربعاء بمقر نادي مركز موظفي بتلكو بالهملة الاجتماع الأول للفرق المشاركة في سباعيات بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم.

والتي يشارك فيها (12) فريقا على النحو التالي: الدور للمقاولات، البنك الأهلي المتحد، أسري، شباب عراد، عبدالعزيز الصباغ، نادي أم الحصم، مطعم نور الهادي، شباب الرفاع، شباب المنامة، جامعة البحرين، الفخامة للسيارات، الكوبرا.

يترأس الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد خلفان وبحضور مدير البطولة حسن إسماعيل بالإضافة إلى أعضاء اللجنة التنفيذية وممثلي الفرق المشاركة في البطولة.

وستقام جميع مباريات السباعيات (التمهيدية والأدوار النهائية) مساء يوم السبت 4 أغسطس/آب والذي يصادف مساء السادس عشر من شهر رمضان المبارك، إذ تبدأ المباريات من الساعة (8:15) مساء على ملعب مركز موظفي بتلكو بالشركة، الذي سيقسم إلى قسمين (شمالي وجنوبي) وتلعب مباراتين في نفس التوقيت. مدة كل مباراة 14 دقيقة تقسم على شوطين مدة كل شوط 7 دقائق في جميع مباريات السباعيات (التمهيدية والأدوار النهائية).

يشارك في كل مباراة سبع لاعبين للفريق الواحد بزي موحد يحمل أرقام من الخلف ويحق تبديل جميع الاحتياط. (والتبديل مفتوح). ويمنح الفريق الفائز بالمركز الأول كأس البطولة وجائزة نقدية بقيمة 200 دينار و 15 ميدالية ذهبية. كما يمنح الفريق الفائز بالمركز الثاني بكأس تذكاري وجائزة نقدية بقيمة 100 دينار و 15 ميدالية فضية وسيمنح كأس لأحسن حارس وآخر لهداف الدورة وأفضل لاعب وكأس للفريق المثالي. ويدير مباريات السباعيات حكام معتمدون من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً