العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

فيديتش يحمل البشرى لمانشستر يونايتد

قال مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون أمس (الثلثاء) إن المدافع الصربي نيمانيا فيديتش سيكون لائقا قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يسافر فيديتش مع الفريق إلى جنوب أفريقيا في جولة تسبق انطلاق الموسم لكن فيرغسون قال إن اللاعب الصربي يكثف برنامجه التدريبي بعدما تعافى من إصابة في الرباط الصليبي للركبة تعرض لها في مباراة بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وأبلغ فيرغسون موقع يونايتد على الانترنت «سيبدأ فيديتش الموسم وأنا أثق في هذا الأمر. يكثف التدريبات حاليا لكنه لم يصل إلى الحالة التنافسية التي بلغها باقي أفراد الفريق».

وقوضت الإصابات التي تعرض لها مدافعو يونايتد الموسم الماضي جهود الفريق للدفاع عن اللقب لكن فيرغسون عبر أيضا عن تفاؤله إزاء قدرة كريس سمولينغ الذي يتعافى من إصابة في أعلى الفخذ على اللحاق بالمباراة الافتتاحية في الموسم أمام مضيفه ايفرتون في 20 أغسطس/ آب.

وقال المدرب الاسكتلندي: «شارك كريس سمولينغ بالفعل في بعض التدريبات لكن الإصابة التي يعاني منها في عضلات أعلى الفخذ تحتاج إلى الكثير من الانتباه. يحرز تقدما ونتوقع منه أن يبدأ الموسم».

وغاب جوني ايفانز أيضا عن رحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا بعد خضوعه لجراحة.

وقال فيرغسون: «لست واثقا بشأن ما إذا كان سيبدأ الموسم لكنه لن يبتعد كثيرا»، ويلتقي يونايتد مع امازولو في دربان اليوم (الأربعاء).

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً