العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

ابرا يصل إلى باريس ومؤتمر صحافي للحديث عن الانتقالات

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أمس (الثلثاء) على موقعه في شبكة الانترنت أن رئيسه القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو سيعقدان مؤتمرا صحافيا اليوم (الأربعاء) في ملعب بارك دي برانس الخاص بالنادي.

ولم يكشف الهدف من هذا المؤتمر، لكن قد يكون مخصصا للإعلان رسميا عن بعض الانتقالات.

وكانت مصادر متطابقة أشارت إلى مفاوضات تجري منذ عدة أيام من اجل الحصول على توقيع مهاجم ميلان الايطالي الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، ومن المرجح أن يكون ابراهيموفيتش (31 عاما في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل) قد وصل ليل أمس (الثلثاء) إلى باريس، على أن يجري الزيارة الطبية الروتينية صباح اليوم قبل أن يقدم للصحافة عند الساعة 16:00 بتوقيت فرنسا.

وأشارت وسائل إعلام فرنسية وأجنبية عدة إلى التوصل إلى اتفاق بخصوص انتقال ابراهيموفيتش، ونقلت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الايطالية عن ليوناردو قوله: «لقد توصلنا إلى اتفاق وتمت تسوية القضية. زلاتان ابراهيموفيتش أصبح احد لاعبينا وسيكتب التاريخ مع باريس سان جيرمان».

وأكد ليوناردو النبأ لوكالة فرانس برس قائلا: «لقد توصلنا إلى اتفاق بشأن انتقال ابراهيموفيتش الذي سيجري اليوم الفحوص الطبية الروتينية».

وكانت شبكة «بي ان سبورت» العائدة للخليفي أول من أشار إلى توقع وصول ابراهيموفيتش أمس إلى باريس.

وأعلنت صحف وإذاعات عدة مثل «ليكيب» و»لوباريزيان» وإذاعة مونتي كارلو الرياضية انضمام السويدي إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل نحو 15 مليون يورو سنويا ليصبح الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي».

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً