العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

«زين» تعلن عن جوائز دورتها الرمضانية

ستقام دورة زين البحرين الرمضانية لكرة القدم للعام الثاني على التوالي. سيتنافس 16 فريقا ضمن 4 مجموعات وستشارك هذه الفرق في سلسلة من المباريات تنظم خلال 16 يوما.

وستبدأ دورة زين البحرين الرمضانية لكرة القدم في يوم 21 يوليو وستقام على ارض صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى. ستكون هناك مباراتان الأولى في التاسعة والنصف مساء والأخرى في 10.30 مساءً. وستكون الفرق المشاركة موزعه على 4 مجموعات وهي كالآتي: المجموعة (أ): كريدي ماكس، بيت التمويل الكويتي، درة البحرين، مجموعة إبراهيم كانو، المجموعة (ب): المؤسسة العامة للشباب والرياضة، بن هندي، بنك الأهلي المتحد، بنك البحرين والكويت المجموعة (ج): سيتي سنتر البحرين، بنك البحرين الوطني، بابكو والنسر للمقاولات، المجموعة (د): ميراكل، دي إتش إل، البا وزين.

ستنظم في كل ليلة مباريات تشارك فيها 4 فرق ويتوقع الجمهور أن تكون هناك الكثير من الإثارة وبراعة سيقدمها اللاعبون في أدائهم خلال هذه الدورة.

وسيحضر فعاليات الأمسية الافتتاحية مدير عام زين البحرين محمد زين العابدين الذي سيعطى إشارة البدء لافتتاح فعاليات البطولة. كما سيحضرها عدد من نجوم كرة القدم والرياضيين. بالإضافة إلي ذلك ستتاح للمشجعين التمتع بالإثارة في المباريات والمنافسة بروح رياضية بين اللاعبين. وستقدم جوائز قيمة فورية للمشجعين.

وتعتبر الدورة من أهم فعاليات زين البحرين ضمن برامجها للفعاليات الرياضية. وستقام الدورة على أساس المجموعات فيما سيتم تأهل فريقان في كل مجموعة للمشاركة في مراحل خروج المغلوب بعد مرحلة المجموعات ثم سيتأهل 4 فرق في الدور نصف النهائي بحيث يتأهل أفضل فريقين لخوض المباراة النهائية.

وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على – 3000 دينار بحريني، 2000 دينار بحريني للفريق الفائز بالمركز الثاني و1000 دينار للفريق الفائز بالمركز الثالث.

بالإضافة إلي ذلك ستكون هناك جوائز تقديريه لأفضل المشاركين جائزة أفضل لاعب في الدورة، جائزة أفضل حارس مرمي وأفضل هداف كما ستقدم جوائز للفريق الذي يظهر الروح الرياضية في الدورة.

وقال إخصائي العلاقات العامة في زين البحرين غازي رضي: «نحن نتطلع إلي مباريات عامرة بالحماس والمنافسة نظرا لأن جميع اللاعبين كانوا يتأهبون وأبدوا الكثير من الاهتمام بالمشاركة في الدورة. إن كرة القدم تتمتع بالكثير من الشعبية في البحرين وبلا شك ستستفيد دورتنا من القيم التي تقوم على اللعب الجماعي والحرص على تعزيز الثقة بالنفس بما يتناسب مع طموحات شركتنا. ونود أن نعرب عن وافر الشكر للرعاة وهم: المؤسسة العامة للشباب والرياضة، الأيام، صحيفة الوسط، إبراهيم خليل كانو، بن هندي، ميراكل، والمنصوري للتموين لجهودهم ومساندتهم لنا».

من جهة أخرى، قالت مديرة العلاقات العامة في زين البحرين سامية حسين: «من أهم القيم التي نعتمد عليها هي القيم الإيجابية لتعزيز الروح الرياضية وتطوير الشباب في شتى المجالات ويوجد لدينا برنامج شامل من الفعاليات الرئيسية مثل دورة زين البحرين لكرة السلة وأنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة التي نقوم برعايتها بشكل سنوي. نحن نتطلع إلي المشاركة في دورة كرة القدم لهذا العام ونحن على ثقة بأننا سنقدم للجمهور البحريني مباريات مثيرة ورائعة على ملعب كرة القدم».

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً