العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

إجراء قرعة بطولة بتلكو الرمضانية 17 الكروية

جمعت قرعة بطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم التي أقيمت مساء أمس الأول بمقر نادي مركز موظفي  بتلكو بالهملة فرق نوماس، أحلام بتلكو، مركز الزلاق وفريق الجنوب (فريق الشيخ خليفة بن راشد سابقا) في المجموعة الأولى، فيما جاءت فرق مؤسسة نور الهادي، مؤسسة عبدالعزيز الصباغ، شركة اسري ونادي أم الحصم في المجموعة الثانية.

جاء ذلك خلال الاجتماع لإجراء قرعة البطولة الذي ترأسه رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد خلفان الذي  أناب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ احمد بن خليفة آل خليفة  وحضرها مدير البطولة حسن اسماعيل ومندوبي  الفرق المشاركة.

في  بداية الاجتماع، تحدث رئيس اللجنة التنفيذية محمد خلفان ناقلاً  تحيات رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ احمد بن خليفة آل خليفة  وأشاد بالتعاون القائم بين إدارة البطولة وجميع الفرق المشاركة الذي  كان له الدور الكبير في  نجاح واستمرار البطولة للموسم السابع عشر دون انقطاع.

وقدم مدير البطولة حسن اسماعيل شكره الجزيل لمندوبي  الفرق على تواجدهم وحرصهم الدائم على المشاركة في البطولة وان تكون لهم متنفساً  جيداً  في  ليالي  شهر رمضان المباركة. وأشاد بالتعاون الكبير الذي  يقدمه الاتحاد البحريني  لكرة القدم من خلال التنسيق مع لجنة الحكام بالاتحاد والتنسيق لتوفير أفضل الحكام لإدارة مباريات البطولة.

وشرح المشرف العام للبطولة عبدالجليل الزنجي اللوائح وأنظمة البطولة. وتمت الموافقة على السماح بمشاركة لاعبين اثنين فقط ممن اعتمدوا في كشوف الاتحاد للموسم الماضي 2011/2012. ويستثنى من ذلك جميع لاعبي المنتخبات الوطنية لكرة القدم. ثم أجريت بعد ذلك قرعة للبطولة.

وسيلعب في الافتتاح فريق نوماس مع فريق أحلام بتلكو الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين 23 يوليو الموافق 4 رمضان. وفي ثاني أيام البطولة وضمن فرق المجموعة الثانية يلتقي في التاسعة مساء فريقا مؤسسة نور الهادي ومؤسسة عبدالعزيز الصباغ. وفي ثالث أيام البطولة وضمن مباريات المجموعة الأولى يلتقي فريقا مركز الزلاق والجنوب.

وفي رابع أيام البطولة وضمن مباريات المجموعة الثانية يلتقي فيها فريقا شركة اسري ونادي ام الحصم.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً