العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

سترة ينتخب مجلس إدارته الجديد بحضور عبدالله بن نزار

الحني والجزيري وطوق يحصلون على الأصوات كاملة

حسمت الجمعية العمومية بنادي سترة أعضاء مجلس إدارة النادي للسنوات الأربع المقبلة بعد إجراء الانتخابات أمس الأول (الثلثاء) بمقر النادي بسترة بحضور مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة وعدد من مسئولي المؤسسة العامة.

واستمع عبدالله بن نزار للتقريرين الأدبي والمالي ووجه كلمة للجمعية العمومية الستراوية وغادر قبل اجراء الانتخابات التي أجريت بإشراف مسئولي المؤسسة العامة للشباب والرياضة الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل تسهيل العملية.

وزكت الجمعية العمومية علي السواد رئيساً للنادي للدورة الثانية على التوالي.

وكسب الثلاثي فؤاد حسن الحني، عصام الجزيري وجعفر مهدي طوق جميع الأصوات التي صوتت في الانتخابات بحصولهم على (70 صوتا) كاملاً وهو العدد الذي شارك في الانتخابات بعد أن تم اسقاط 4 أوراق، ويبلغ عدد الجمعية العمومية ممن يحق لهم التصويت (133 عضوا) إلا أن الحضور كان 74 فقط!

وتنافس في الانتخابات على مجلس الإدارة الستراوي الذي سيمتد لأربع سنوات 16 عضواً بعد انسحاب جواد بوحسين قبل إجراء الانتخابات لظروف خاصة.

وفاز بمقعد مجلس الإدارة للسنوات الأربع المقبلة كل من: فؤاد حسن الحني وعصام الجزيري وجعفر مهدي طوق (70 صوتا)، عبدالأمير سلمان وحسن عبدالله الصفار وعبدالجليل الجرمل (62 صوتا)، مجيد اليماني (61 صوتا)، حسن جمعة (60 صوتا)، يوسف أحمد مرزوق (59 صوتا)، إبراهيم الخضران (54 صوتا) وفيصل النبول (52 صوتا). أما الذين لن يدخلوا الإدارة هم: عبدالجليل خضير (28 صوتا) وهو الاحتياطي الأول، والاحتياطيون الآخرون: علي رضا خضير وجعفر الجزيري (22 صوتا)، أحمد الودياني (11 صوتا) علوي السيدعلي (8 أصوات).

وفي السياق نفسه، من المنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي سترة الجديد أولى اجتماعاته في اليومين المقبلين لتوزيع المناصب على الأعضاء.

10 دقائق تنهي التقريرين الأدبي والمالي

احتاجت الجمعية العمومية الستراوية قرابة 10 دقائق فقط لإسدال الستار على التقريرين الأدبي والمالي الذي لم يشهد مناقشات كثيرة على عكس السنوات الماضية التي دائماً ما تشهد مداخلات كثيرة.

ولم يشهد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي تدخلات كثيرة عدا مداخلتين إضافة إلى مداخلة بعيدة عن التقريرين.

وكشف الأمين المالي بمجلس إدارة سترة السابق جواد بوحسين أن ديون النادي 40 ألف دينار، مشيراً إلى أن المبلغ أكثر عندما تسلمت الإدارة مهامها في السنوات الماضية.

عبدالله بن نزار: حرصت على التواجد

وأكد مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة أنه حرص على التواجد في اجتماع الجمعية العمومية بنادي سترة، وتحدث لأعضاء الجمعية العمومية وقال: «إن نادي سترة يعتبر من الأندية الكبيرة وتمتلك كوادر إدارية غنية عن التعريف إضافة إلى الألعاب التي تنافس فيها».

وأضاف «إن اختياركم لأعضاء مجلس الإدارة سيكون موفق، حضوركم يدل على اهتماماهم بهذا الصرح الكبير، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح»، وتابع «ستحتاج الفترة المقبلة لجهد كبير من مجلس الإدارة وخصوصاً أن الفترة ستكون 4 سنوات، نحن في المؤسسة العامة للشباب والرياضة داعمين لجميع الأندية البحرينية والأبواب مفتوحة في المؤسسة ونرحب بالجميع في أي وقت».

وختم حديثه بالقول: «أهنئ مجلس الإدارة الجديدة، أتمنى له كل التوفيق والنجاح، نحن قريبين جداً من نادي سترة وسنقدم له كل الدعم وليس فقط سترة إنما جميع الأندية التي نحرص على توفير سبل الراحة لها».

السواد يشيد بحضور عبدالله بن نزار

وأشاد رئيس نادي سترة علي السواد بحضور مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة في اجتماع الجمعية العمومية بنادي سترة، وقال: «ليس غريبا على عبدالله بن نزار متابعته المستمرة للأندية المحلية عموماً ونادي سترة خصوصاً، دائماً ما يقوم بزيارات متعددة للأندية وحظينا بشرف تواجده في الجمعية العمومية أمس الأول».

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً