العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

النجمة يعلن التخلي عن فكرة ضم الدعام وكميل محفوظ

بسبب مبالغة توبلي المالية بحسب مدير اللعبة

قال مدير لعبة كرة اليد في نادي النجمة فهد الملا في تصريح لـ «الوسط الرياضي» انه تم غض الطرف عن لاعبي نادي توبلي كميل محفوظ والسيدأمين الدعام بسبب مبالغة إدارة ناديهما المالية، مضيفا «سنبدأ التفكير في لاعبين آخرين وإذا قررت إدارة نادي توبلي مراجعة نفسها فإننا مستعدون للتناقش من جديد لحرصنا على ضم اللاعبين».

وأوضح فهد الملا تفاصيل التفاوض مع الإدارة التوبلانية «اجتمعنا مع المسئولين بالنادي أول أمس بتوبلي وتم الاتفاق على الانتقال المؤقت لموسمين مقابل قيام النادي بتأمين وظيفة حكومية والتعهد بدفع راتب مجز حتى التوظيف»، وقال أيضا: «ما كان التوظيف لأي لاعب مقابل انتقال مؤقت في استراتيجيتنا، ومع ذلك قبلنا بالانتقال لموسمين فقط مع دفع 10 آلاف دينار».

وتابع فهد الملا «تركنا الاجتماع ونحن متفقون على جميع الأمور وكنا ننتظر الرد الرسمي من النادي، تفاجأنا بالأمس باتصال من رئيس النادي يطلب رفع قيمة الانتقال من 10 آلاف دينار إلى 20 ألفا، وهذا الرقم مبالغ فيه ولا يمكن التفاوض عليه، وبناء على ذلك فضلنا غض الطرف عن اللاعبين والسعي وراء لاعبين آخرين».

يذكر أن النجمة خاطب توبلي بشأن الدعام ومحفوظ، بالإضافة إلى حارس فريق الناشئين ميثم ميرزا ورد توبلي مبدئيا بتأجيل البت في الموضوع لحين تشكيل مجلس الإدارة الجديد، ويبدو أن تأجيل الانتخابات من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة عجل بعقد الاجتماع.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً