العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

الليلة قرعة بطولة عيسى الكوهجي الرمضانية

تقام الليلة وفي تمام الساعة (8:30) مساء قرعة بطولة النائب عيسى الكوهجي في مجلسه الأسبوعي إذ تقام القرعة بحضور عضو مجلس النواب عيسى الكوهجي لتقسيم الفرق المشاركة في البطولة الرمضانية الثالثة التي تقام سنويا في شهر رمضان المبارك.

إذ تأتي الدورة في إطار حرص الكوهجي للمرة الثالثة للترابط بين الأشقاء وزيادة اللحمة الوطنية والمنافسة الشريفة بين الشباب البحريني، وتقام بطولة هذا العام بإقامة لعبتين وهما كرة القدم وكرة السلة. وتقسم الفرق المشاركة وهي 12 فريقا في كل لعبة إلى 4 مجموعات تضم في كل مجموعة 3 فرق ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي للمسابقة.

وقد فاقت عدد الفرق المشاركة في كل لعبة أكثر من 20 فريق وسيتم اختيار الفرق 12 المشاركة عن طريق القرعة، وتعتذر اللجنة للفرق التي لم يحالفها الحظ في الدخول والمشاركة، متمنيا أن تكون لها الفرصة في العام المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت في وقت سابق عن الجوائز الخاصة بالمسابقة وسيحصل صاحب المركز الأول في مسابقة كرة القدم على مبلغ وقدره 1500 دينار، وسيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة قدرها 1000 دينار، إضافة جوائز لأفضل لاعب وحارس وهداف المسابقة إضافة إلى جائزة اللعب النظيف بينما سيحصل صاحب المركز الأول في مسابقة كرة السلة على مبلغ 1000 دينار وسيحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 600 دينار ويسمح لجميع اللاعبين المسجلين في الأندية المشاركة في الدورة التي ستكون قوية للغاية نظرا لمستويات الفرق المشاركة.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً