العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

رونالدو يمتدح «الليغا» وكاسياس يتخلى عن دعمه

تزامنت تصريحات هداف ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول صعوبة الفوز ببطولة الليغا في ظل وجود فريق من عيار برشلونة، مع تصريحات الحارس الدولي الاسباني حامي عرين الملكي ايكر كاسياس والتي قال فيها أنه لا يعرف إن كان زميله الدون البرتغالي أفضل من ميسي أو زافي أو إنييستا.

وأكد رونالدو أن الدوري الإسباني هي المسابقة الأصعب على مستوى العالم، واعترف أن أفضل لحظة عاشها حتى الآن كانت الفوز بالليغا لأنه الدوري الأصعب في العالم وخصوصا مع وجود فريق مثل برشلونة.

وفي المقابل، قال كاسياس: «رونالدو أم ميسي؟ لا أعلم حقيقة من الأفضل هذا العام، جائزة أفضل لاعب حائرة بين 4 لاعبين على الأقل هم: ميسي ورونالدو وزافي وإنييستا». وعودة إلى رونالدو الذي حاول تبرير عدم تسديده لأي من ركلات الترجيح الأربعة الأولى لمنتخب بلاده خلال لقاء إسبانيا في نصف نهائي يورو 2012، إذ أكد أنها مجرد قرارات متذكراً إهداره ركلة الترجيح مع الريال أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال.

ويحق لكاسياس التصويت ضمن اختيار أفضل لاعب في العالم بصفته قائد المنتخب الإسباني.

ورفض حارس المرمى المتألق هذا الموسم التكهن بإمكانية حصوله على اللقب الأكبر في العالم ولكنه أشار إلى أن كرة القدم لا تنحصر في مهارات المهاجمين، وعلل ذلك قائلا: «هناك أيضا من يستمتعون بكل قفزة وإنقاذ لحارس المرمى».

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:37 م

      المدح

      مهما امتدحنا النجوم فرونالدينيو هو الاحق بالمدح

    • زائر 1 | 10:50 ص

      يستحقها كاسياس

      انا اشوووف كاسياس الافضل ..................!

اقرأ ايضاً