العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

ألمانيا تخطف كأس الناشئين في السهلة الجنوبية

فاز فريق ألمانيا بقيادة الناشئ حسين جاسم حسن بكأس دورة مركز شباب السهلة الجنوبية الداخلية لكرة القدم للناشئين 2012 بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق البرتغال بقيادة الناشئ سيدعلي سيدموسى سيدمهدي بنتيجة 4/صفر في وقت المباراة الأصلي.

وأقيمت هذه المباراة على ملعب المركز وبحضور رئيس مجلس إدارة المركز فاضل عباس عيسى وأعضاء مجلس الإدارة وجمع غفير من شباب منطقة السهلة الجنوبية لتكون خاتمة لمجريات الدورة التي استمرت ثلاثة أسابيع.

وجاءت مجريات المباراة والتي أدارها الحكم سيدأحمد سيدعلي في شوطيها حماسية وغلب عليها طابع السرعة والندية وسيطر على معظم مجرياتها الفريق الألماني، إذ استطاع لاعب ألمانيا وكابتن الفريق حسين جاسم أن يسجل هدفين ويليه الناشئان صادق الخباز وأحمد سبت ليسجل كل منهما هدفاً.

وفي ختام المباراة تقدم رئيس مجلس إدارة المركز فاضل عباس عيسى بالشكر الجزيل لجميع من ساهم وشارك في إنجاح الدورة وظهورها بالمستوى الذي شهد له الجميع متمنياً التوفيق للجميع ومباركاً للفريقين هذا المستوى من الأداء الفني والروح الرياضية العالية.

وقام بعدها الرئيس وبمشاركة كل من الرئيس السابق حسن العريبي وجاسم حسن بتكريم الفريقين الأول والثاني وحصل كابتن ألمانيا حسين جاسم على لقب هداف الدورة برصيد 10 أهداف وحصل محمد جابر سعيد على لقب أحسن لاعب في الدورة بعد إجراء القرعة بينه وبين كل من الناشئين صادق الخباز، محمد فاضل وسيدعلي سيدموسى.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً