العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ

«التعليم الديني» في جدحفص يقيم عدة فعاليات في النشاط الصيفي

بدأ فعالياته باليوم الصحي وورشة ثقافية

بدأ النشاط الصيفي بمركز التعليم الديني بجدحفص منذ شهر يونيو/ حزيران الماضي. وتضمن البرنامج عدة فعاليات وأنشطة مختلفة تشمل جميع الفئات والأعمار. كما تشمل الجانب الديني والثقافي والترفيهي. وتتضمن برنامجاً خاصاً وشاملاً لتعليم الصلاة للأطفال لكلا الفئتين من الأولاد والبنات، وذلك في النصف الأول من النشاط الصيفي، الفعاليات بدأت باليوم الصحي والذي تم بالتعاون مع مركز جدحفص الصحي، إذ تم خلال الفعالية فحص ضغط الدم والسكر للطلبة، وبعد الفحص تم توجيه نصائح للطلبة من قبل الممرض الصحي المتواجد في الفعالية.

وفي فعالية اليوم الترفيهي لطلاب تعليم الصلاة تم إحياء ذكرى مواليد أحفاد الرسول (ص). كما اشتملت على بعض الألعاب الحركية والذهنية. كما تمت إقامة مسرحية بمناسبة ليلة النصف من شعبان. وأقام المركز جلسة حوارية لطلاب المرحلة الجامعية.

هذا وقد تخللت ورشة العمل التي أقيمت بمركز التعليم للمرحلتين الابتدائية والثانوية في المواضيع الثقافية، عروض تقدمية باستخدام التقنية الصورية.

وفي الفعاليات الترفيهية للطلبة قام الطلبة بزيارة لمنتزه أكوا بارك المائي لطلاب فئة الدروس وزيارة لصالة ألعاب الجزيرة لطلاب تعليم الصلاة.

العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً