العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

«بي إم آي بنك» يطلق حملة ترويجية لقروض السيارات

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تقدم للزبائن الذين يتقدمون بطلبات للحصول على قروض سلف للسيارات الفرصة للدخول في سحب للفوز بسيارة فولكس واجن جيتا الجديدة إضافة إلى جائزة فورية بقيمة 100 دينار بحريني. إضافة إلى الحصول على سعر فائدة تنافسي ومخفض فإنه يمكن لكل زبون من زبائن قروض سلف للسيارات اختيار هدية فورية خاصة به تتراوح ما بين قسيمة هدايا بقيمة 100 دينار من مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف إلى بطاقة وقود سيارة مدفوعة مقدما بقيمة 100 دينار. وسيستمر البرنامج الترويجي الذي يبدأ من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2012.

وفي إطار الإعلان عن هذه الحملة الترويجية قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم، في تصريح له: «من خلال إطلاق هذه الحملة الترويجية فإننا نتطلع إلى تمكين زبائننا لكي يكون بمقدورهم شراء السيارات عالية الجودة التي يفضلونها بخيارات تمويل تنافسية. ونحن في بي إم آي بنك نهتم دائماً بزبائننا ونبحث دائماً عن الطرق الكفيلة بتوفير الحوافز اللازمة لهم في حياتهم. وبسعر فائدة سنوي تنافسي للغاية بمعدل 6.68 في المئة فقط فإننا نأمل أن يتمكن عدد أكبر من الزبائن من شراء سيارات أفضل خلال شهر رمضان المبارك».

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:53 ص

      للأسف البنك تعبان

      كله عروض وعروض لكن مايمشون قروض الا حق ربعهم .. انا راتبي زين وماعليي قروض وماوافقوا ليي لانه الشركة مو عالابروفل ليست ،،، (قرض سيارة )

اقرأ ايضاً