العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

علاء حبيل يتلقى عرضاً رسمياً من نادٍ لبناني

تلقى نجم الكرة البحرينية وهداف كأس آسيا 2004 المهاجم علاء حبيل عرضاً رسمياً من قبل أحد أندية المقدمة في الدوري اللبناني للاحتراف في صفوفها خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2012-2013.

وأكد حبيل صحة هذا الخبر وقال «بالفعل تلقيت عرضاً رسمياً من قبل مجلس إدارة أحد الأندية اللبنانية والذي قام بإرسال مسودة من العقد لي عبر (الإيميل)، ولكن إلى الآن لم أتخذ القرار النهائي بشأن الموافقة على هذا العرض من عدمه، وسأطلع على مسودة العقد بتعمق أكثر قبل إصدار قراري النهائي بهذا الشأن، وفي النهاية بالتأكيد أنا أبحث عن العرض والنادي الأفضل لكي ألعب معه بالموسم القادم».

وأضاف حبيل «بالإضافة للعرض اللبناني فهنالك أيضاً عروضاً أخرى، ومنها عرض محلي من قبل النادي الأهلي، وكذلك عرض للتجديد من نادي الطليعة العماني، وأنا أود أن أشير إلى نقطة وهي أنني أصبحت لاعباً حراً وأمتلك استغنائي بيدي وبإمكاني اللعب لأي نادٍ، وهذا حصل منذ أن انتقلت الموسم الماضي للطليعة العماني، إذ لم يكن هنالك ما يربطني بالنادي الأهلي قبلها، وبالتالي انتقلت للنادي العماني وبعدها أصبحت حراً منذ انتهاء الموسم الماضي».

وقال حبيل أيضاً «حتى الآن لم أقرر مصيري بخصوص الموسم المقبل، فالعروض التي تلقيتها ما زلت أدرسها، وبعد الدراسة المستفيضة لكافة هذه العروض سأقرر في أي نادٍ سيتواصل مشواري الكروي بالموسم المقبل، ومهما كان اسم النادي الذي سألعب له فأنا أتمنى أن أقدم أفضل مستوياتي فيه، وأكون عند حسن ظن المسئولين».

يُذكر أن علاء حبيل من أبرز المهاجمين الذين أنجبتهم الملاعب البحرينية، وهو سبق له الاحتراف في عدة أندية خليجية من ضمنها الغرافة وأم صلال القطريان، الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي والموسم الماضي في الطليعة العماني.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 8:59 ص

      علآاء

      بالتوفيق لك ياعلاء ستبقى نجمنا اينما ذهبت والاحتراف الخارجي بالطبع الافضل

    • زائر 3 | 2:55 ص

      12

      بالتوفيق يا ولد بلادي

      فرق كبير جدا بين السيد محمد عدنان وعلاءحبيل ومحمد حبيل وعبدالوهاب ومحمود الجيمي ... و بين جيسي جون وفوزي عايش وعبدالله عمر !!!؟

      والسبب معروف .. من يلعب لشعار بلده وتراب وطنه ومن يلعب من أجل اسمه ومن احل المال

    • زائر 2 | 12:57 ص

      هلا والله علاء

      وينك نورنا في الخارج مثل غيرك خلهم يشوفونك صاحب الاهداف و الروح الحماسية الاحتراف في الخارج أفضل ولا تردد

اقرأ ايضاً