العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

حماد: توصلنا لاتفاق مبدئي مع «الأخوين علي» لقيادة الطائرة النصراوية

فيما ملفات عدة ستفتح من أجل الاستعداد للموسم الجديد

كشف رئيس نادي النصر حسين حماد لـ»الوسط الرياضي» عن أن ناديه توصل لاتفاق مبدئي مع الأخوين رضا وحسن علي لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل كما كان متوقعاً.

وأشار حماد إلى أن الإدارة سلمت هذا الملف للجنة الرياضية بالإضافة لنائب الرئيس من أجل حسمه، وكما يبدو سارت الأمور وفق المخطط له، ومن المؤمل أن يتم الانتهاء من هذا الملف رسميا خلال أيام قليلة فقط.

وعودة الأخوين للعمل معاً من جديد من الطبيعي جداً أن تزيد قوة الطائرة النصراوية، إلا أن الأكيد أن هناك خطة عمل واضحة المعالم سيتم اتباعها خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح حماد أن إعادة رضا علي للعمل مع شقيقه حسن علي هدفه الرئيسي التحضير القوي للموسم المقبل وخصوصاً أن النصراوية أمامه مشاركة مهمة في البطولة الخليجية، وأضاف «نتمنى أن نكون في أفضل حال، ولهذا السبب عملنا جاهدين لأجل هذا الهدف ونسأل الله التوفيق».

وذكر حماد أنه من المتوقع أن يتم حسم بقية الملفات الخاصة بالمدربين الذين سيتولون الفئات العمرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وموافقة رضا علي على العرض النصراوية تعني أنه اعتذر رسمياً عن قبول العروض التي قدمت له من الجزيرة الإماراتي وكذلك الأهلي البحريني.

وأوضح رئيس نادي النصر في سياق حديثه إلى أنهم سيقيمون بطولة للكرة الطائرة الشاطئية، وأضاف «من المنتظر أن نقيم بطولة لكرة القدم صالات أيضاً، فيما إمكانية إقامة بطولة للكرة الطائرة داخل الصالات مرتبطة بعدة أمور منها الوقت مثلاً».

يذكر أن حسين حماد من المنتظر أن يغادر كرسي الرئاسة النصراوية مع تحديد موعد الجمعية العمومية لتزكية الإدارة الجديدة، وذلك نظراً لعدم ترشحه لدورة انتخابية ثانية. إذ سيكون الرئيس الجديد للقلعة الزرقاء أمير عطية. وحقق حماد حلمه بأن ينهي مهمته في الرئاسة بتحقيق لقب الدوري الذي غاب عن الخزائن الزرقاء (3) مواسم متتالية. إذ هزموا طائرة المحرق في النهائي بنتيجة (3/2).

ملفات عدة ستفتح

وفي سياق متصل، علم «الوسط الرياضي» أن القلعة الزرقاء مقبلة على فتح ملفات عدة من أجل التحضير بأفضل طريقة ممكنة للموسم الجديد، أبرزها دراسة إمكانية إعادة بعض اللاعبين الذين غادروا النادي خلال المرحلة الماضية... وكذلك ضمان بقاء حسن عقيل مع بقية اللاعبين الذين يشكلون العمود الفقري للفريق. والأنباء الأكيدة تشير إلى أن النصراوية سيحافظون على نجومهم لأن الكل لديه رغبة المنافسة بقوة على اللقب الخليجي.

ومن بين الملفات التي من المنتظر أن تفتح بعد الانتهاء من الجهاز التدريبي الذي سيقود الطائرة النصراوية، هو إمكانية التعاقد مع لاعب محترف من عدمه سواءً للبطولة الخليجية أو حتى المنافسات المحلية.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً