العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

محمد بن عبدالرحمن: طلبنا ضم رمضان من المدينة

بنظام المبادلة مع أحمد جناحي

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن ناديه قد طلب ضم لاعب مدينة عيسى الشاب حسن رمضان لصفوف فريقه وذلك من خلال مبادلته باللاعب أحمد جناحي الذي يلعب أصلا في صفوف المدينة بنظام الاعارة خلال المواسم الثلاث الأخيرة.

وقال الشيخ محمد: «اللاعب رمضان لم يلعب في صفوف مدينة عيسى الموسم الماضي وامتنع عن اللعب نتيجة خلافاته مع الإدارة ولذلك فإننا تقدمنا بطلب ضمه مقابل منحهم بطاقة اللعب جناحي».

وأضاف «لدينا مبالغ مالية على إدارة المدينة وعرضنا التنازل عنها إلى جانب اللاعب جناحي مقابل الحصول على اللاعب حسن رمضان».

وتابع «نحن على تعاون مستمر مع إدارة مدينة عيسى وقد سبق أن أعرناهم الكثير من اللاعبين ونحن مستمرون في هذا التعاون».

وبين الشيخ محمد أنه يأمل في تعاون إدارة المدينة لاتمام هذه الصفقة خلال المرحلة المقبلة خصوصا وأن اللاعب لم يلعب في صفوف المدينة الموسم الماضي.

وقال: «ليس من مصلحة أحد توقف لاعب مثل رمضان عن اللعب، وهو على ما يبدو لن يلعب مع المدينة وإدارة النادي لديها خلافات معه لذلك فإننا طرحنا حلا يناسب الجميع بانتقال اللاعب للمحرق».

وأضاف «نحن مستعدون للتفاوض مع إدارة المدينة لاتمام الصفقة إذا ما أبدوا الرغبة ونحن تقدمنا لهم بعرضنا بهذا الخصوص وننتظر ردهم».

يذكر أن اللاعب رمضان سبق أن مثل منتخبنا الوطني للشباب وهو من اللاعبين المميزين في مركزي 3 و4 وقد دخل في خلافات مع نادي مدينة عيسى في الموسم الماضي أدت إلى توقفه النهائي عن اللعب لمدة موسم كامل ويبدو أنه مستمر أيضا في الابتعاد عن المدينة هذا الموسم إلا إذا توصل الطرفان إلى حلول مشتركة أو انتقل إلى ناد آخر خصوصا وأنه يعتبر مطمع للكثير من الأندية.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 11:23 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟

      من يوم انا كنت اللعب في فئات كرة الفدم بنادي المحرق وبالتحديد منذ عام 1984 ونادي المدينة معروف عنه قتل المواهب والوقوف في وجهه اللاعبين المميزين فنادي مثل المدينة لايرحم اللاالذين لديهم مصالح معاه فهذا احد اسباب اتجاه الاعبين المميزين من سكنة مدينة عيسى بالاتجاه للعب في اندية خارج المدينة

    • زائر 4 | 8:28 ص

      أحمد حسن

      أحمد حسن نجم نجوم المحرق كان معارا للمدرينة منذ أعوام
      وأعتقد أن مدينة عيسى هو النادي الذي صقل موهبته

    • زائر 2 | 3:54 ص

      هههههههههههه

      باجر يطلع لنا واحد ويقول حسن رمضان متربي في المحرق!!

    • زائر 1 | 2:09 ص

      قتل المواهب

      نرجو من نادي المدينه اعطاء اللعب الخلوق حسن رمضان فرصه للعب مع احد افضل الانديه الكبيره وان لايقتلون مواهب الاعب ودفنها كما عملو الى كثير من اللعبين السابقين.

اقرأ ايضاً