العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

صالح بو شكريو لن يعود للبحرين قبل فبراير 2013

مصدر مسئول بإتحاد اليد يوضح لـ «الوسط الرياضي»

أكد مصدر مسئول في إتحاد اليد لـ «الوسط الرياضي» بأن المدرب الجزائري صالح بو شكريو سيعود للبحرين في فبراير من العام المقبل للإشراف على منتخبنا الوطني الأول، وذلك بعد نقلت الصحافة الجزائرية قبل يومين تصريحاً رسمياً للمدرب على أنه مدرب منتخب الجزائر في بطولة كأس العالم المقبلة بأسبانيا في الوقت الذي قدمه إتحاد اليد مطلع يونيو الماضي على أنه المدرب القادم للمنتخب الأول خلفا للمدرب الدنماركي أوليك.

وأوضح المصدر المسئول بأن المدرب الجزائري صالح بو شكريو وقع على عقد رسمي مع إتحاد اليد يبدأ من سبتمبر/ أيلول المقبل وليس من يونيو/ حزيران الماضي، وقال أيضا «أراد المدرب الجزائري إنهاء مسيرته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم وتم التفاهم معه على ذلك خصوصا وأن المنتخب الوطني الأول ليس مرتبط بمشاركات خارجية في الوقت الحالي ودوري الدرجة الأول سيبدأ في ديسمبر/كانون الأول وليس قبل ذلك بحسب ما أقر مجلس الإدارة في اجتماعه السابق».

وفي 9 يونيو/حزيران الماضي أعلن إتحاد اليد عن رحيل المدرب الدنماركي أورليك وتعيين المدرب الجزائري صالح بو شكريو، ونقل المنسق الإعلامي بالإتحاد تصريحا لأمين السر العام خالد ناجم قال فيه «قرر التعاقد مع المدرب الجزائري القدير صالح بوشكريو كمدير فني بالإتحاد والإشراف على منتخبي الأول والشباب في المرحلة القادمة، وقال بأن اختيار بوشكريو لهذه المهمة نظراً لما يمتلكه من سجل تدريبي حافل ولخبرته الطويلة في العمل الفني والبطولات الكثيرة التي شارك فيها وأبرزها مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في السويد».

يذكر أن المدرب الجزائري صالح بو شكريو عمل مدربا للنجمة لموسمين متتاليين قبل أن يترك منصبه كمدرب للفريق الأول لمواطنه بو سفيان دراوسي، وغادر للعمل مع المنتخب الجزائري الأول، ونقلت الصحافة الجزائرية تصريحات عدة للمدرب الجزائري أعلن فيها عدم رغبته في مواصلة العمل مع المنتخب وكان قد أكد رغبته في ترك المنتخبات بعد تصفيات القارة الأفريقية الأخيرة، ويعتبر بو شكريو من خيرة المدربين العرب الذين تعاقبوا على كرة اليد البحرينية في السنوات الماضية وينتظر منه الكثير مع المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:12 م

      شي واضح

      في. الاونه الاخيرة شفنا تعاقدات خرافيه مع مدربي كرة اليد من قبل الاتحاد وغالبية هذي التعاقدات حققت فشل دريه منها هروب مدرب الشاطئية والمدرب اورلك واقحام بوشكريو في التدريبات بدون إبرام عقد معه. هذا ان دل انما يدل على ضعف الاتحاد ووجود الاشخاص الغير مناسبين في مجلس الادارة واللجان

اقرأ ايضاً