العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

«العاصمة» تعقد اجتماعاً تشاورّياً مع «إدارة حماية البيئة»

في أطار التواصل بين محافظة العاصمة ومختلف القطاعات والهيئات بالمملكة عقد اجتماع تنسيقي تشاوري بين محافظة العاصمة والإدارة العامة لحماية البيئة والحياة الفطرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة بمنطقة القضيبية بالعاصمة المنامة وحضره ممثل من الإدارة العامة للمرور وقد رحب مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية بالمحافظة جميل حسن صالح الرويعي بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، مما يؤكد حرصهم على التعاون والتواصل مع المحافظة في كل ما من شأنه خدمة الأهالي من المواطنين والمقيمين في محافظة العاصمة.

واستعرض بعدها الحضور مجموعة من الأفكار والآراء التي تهدف لتطوير بيئة محافظة العاصمة. كما تم اقتراح بعض المشاريع المناسبة والتي تم الاتفاق على دراستها من كافة الجهات ذات العلاقة والمسئولية كما تقرر رفع توصية إلى جهة الاختصاص بالمملكة بنشر التوعية البيئية لأهالي محافظة العاصمة بالتعاون مع اللجنة الثقافية في البيئة.

وفي ختام الاجتماع أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها محافظة في خدمة المجتمع، وقد حضر الاجتماع كلا من الرائد عادل الدوسري من الإدارة العامة للمرور وجاسم محمد ناصر وعادل أحمد الماجد وجعفر أحمد سلمان ممثلي من شئون البيئة والمهندسة حنان عبدالله خلف رئيس قسم الشئون الهندسية والمعمارية السيدة منال جاسم بوجيري باحث.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً