العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

«بي إم آي بنك» يعلن اسم الفائز بجائزة «حظ يا نصيب»

أعلن «بي إم آي بنك» المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس الإثنين (23 يوليو/ تموز 2012) إن آر. سوبرامانيام هو الفائز لشهر يونيو/ حزيران في برنامجه الترويجي «حظ يا نصيب». فقد فاز سوبرامانيام، وهو موظف في خدمات الخليج للكمبيوتر، بجائزة عبارة عن قسائم تسوق تبلغ قيمتها 1000 دينار بحريني من مجمع مودا مول. وتم تسليم قسيمة السحب على الجائزة، وهو السحب الذي أجري في المقر الرئيسي للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي، من قبل مديرة التسويق في مودا مول سيلين دوراند بحضور مازن ساتر، مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بي إم آي بنك وبحضور سعود سيف من وزارة الصناعة والتجارة.

هذا وقد أعرب الفائز رينغيري عن سعادته واغتباطه بالفوز بالجائزة قائلا: «لم يسبق لي الفوز بأية جائزة وأنا سعيد للغاية بأن أتمكن من الفوز بالقسائم. بصفتي من حاملي بطاقات لكارت من بي إم آي بنك لمدة تربو على 5 سنوات، فقد كنت أستفيد دائما من استرداد 2 في المئة من قيمة إنفاقي إضافة إلى التمتع بالعديد من العروض الأخرى أثناء التسوق في محلات جيان ومع هذا الفوز الأخير أشعر بأن الحظ طرق بابي. إنني أعتزم أن أستعمل القسائم لشراء شيء خاص لزوجتي ولطفلي الصغير البالغ من العمر 15 شهراً. أود أن أشكر البنك ولاسيما أنني سعيد وفرح للغاية».

وهنأ مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بي إم آي بنك، مازن ساتر، الفائز بقوله: «إن هذا البرنامج الترويجي يزيد من التزامنا بإيجاد طرق مبتكرة لمكافأة زبائننا لولائهم ومعاملاتهم معنا. وفي بي إم آي بنك؛ فإن جميع زبائننا هم من الفائزين ونحن نقدرهم. إن فكرة البرنامج الترويجي تقوم على تمكين زبائننا من تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم ومكافأتهم لذلك. إضافة إلى ذلك فإنني أود تذكير زبائننا بأنهم بينما يتوقف البرنامج الترويجي حظ يا نصيب لفترة قصيرة فهناك برنامج ترويجي آخر وهو يكافئ الزبائن لإنفاقهم الدولي ببطاقات فيزا الائتمانية وسنواصل هذا البرنامج حتى نهاية أغسطس/ آب. وبالنيابة عن بي إم آي بنك أود أن أعرب عن أطيب الأمنيات بالحظ السعيد لجميع زبائننا».

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً