العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

اغتنم الفرصة مع «تويوتا»... عروض مميزة وفي متناول الجميع

تسعى شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في البحرين، إلى تقديم عروض مميزة على مدار العام، وتقدم الأفضل لزبائنها في شهر رمضان المبارك. وهذا العام، وبالتعاون مع بيت التمويل الوطني تقدم العرض الرمضاني الخاص والذي يتجاوز جميع التوقعات.

في هذا العرض الرائع والغير مسبوق من شركة إبراهيم خليل كانو، الفرصة متاحة للجميع لامتلاك سيارة «تويوتا» المفضلة لديهم، من خلال برنامج التسهيلات الميسر من بيت التمويل الوطني. حيث تتوفر سيارة تويوتا Yaris ابتداءً من 59 ديناراً بحرينياً شهرياً، وتويوتا Corolla ابتداءُ من 69 ديناراً شهرياً، وأما تويوتا Camry فابتداءً من 89 ديناراً شهرياً. يتوفر مع هذا العرض إمكانية استبدال السيارات المستعملة. واحتفاءً بالشهر الفضيل فإن هذا العرض الرمضاني المميز والجديد من نوعه، يسري على جميع موديلات تويوتا في المعرض.

وصرّح المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو إسماعيل أكبر، قائلاً: «تتميز سيارات تويوتا دائماً بأنها توفر متعة قيادة لا تضاهى، وتتميز بجودة تصنيعية عالية وهندسة دقيقة، مما يجعلها من أفضل السيارات في العالم، ولأجل ذلك ولجعل اقتناء سيارة تويوتا الخيار الأفضل، قررنا في شركة إبراهيم خليل كانو منذ بداية هذا العام، رفع ضمان سيارات تويوتا إلى 4 سنوات / 150,000 كم».

وأضاف أكبر «احتفاء بشهر رمضان المبارك هذا العام، جمعنا جهودنا مع بيت التمويل الوطني، لتقديم أفضل العروض في البحرين، ولأجل تسهيل وتيسير الأمر على زبائننا الكرام في رمضان، تم تمديد أوقات العمل في معارض تويوتا ولكزس في سترة بعد فترة الإفطار، من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً».

ومن جهته صرح المدير العام في بيت التمويل الوطني، فينكت بي إس «نسعد دائماً بالتعاون مع شركة إبراهيم خليل كانو، الرواد في مجال السيارات في البحرين، في توفير تسهيلات مالية للزبائن على أكثر موديلات تويوتا شعبية».

وعقب مدير التسويق في شركة إبراهيم خليل كانو، زيد حامد، على ذلك قائلاً: «يسعدنا أن نقدم العرض غير المسبوق والأول من نوعه في البحرين إلى زبائننا الكرام، والذي نسعى من خلاله، جعل امتلاك سيارة تويوتا تجربة ناجحة بكل المقاييس، واستثماراً ذكياً، حيث أن الجميع مدعو لاغتنام هذه الفرصة المميزة لامتلاك إحدى سيارات تويوتا الرائعة».

إضافة إلى ذلك، ولأن شركة إبراهيم خليل كانو عودتنا على أفضل العروض الرمضانية المميزة، فعند شراء أي من سيارات تويوتا ولكزس خلال الشهر المبارك، يدخل الزبائن في فرصة الفوز بإحدى الجوائز الـ36 بقيمة10 آلاف دينار بحريني. الجائزة الكبرى بقيمة ألف دينار، وجائزتان كل منهما بقيمة 750 ديناراًُ، وثلاث جوائز كلّ منها بقيمة 500 دينار، ويعلن عنها في السحب يوم الأربعاء (15 أغسطس/ آب 2012). فضلاً عن إمكانية الحصول على 30 قسيمة من لولو هايبرماركت كل واحدة بقيمة 200 دينار، ويجري السحب عليها يوم الإثنين (30 يوليو/ تموز) ويوم الأربعاء (8 أغسطس).

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً