العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

«بتلكو» تدشن خدمة «Batelco Play» في البحرين

يسعد بتلكو، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة الرائد في مملكة البحرين، إعلان تدشين خدمة Batelco Play التي توفر مجموعة ممتازة من البرامج الترفيهية المتنقلة لجميع مستخدمي شبكة الإنترنت في البحرين.

وتتوافر خدمة Batelco Play الآن لأي فرد لديه خدمة الإنترنت بسرعة تبدأ من 256 كيلوبايت، بغض النظر عن الجهة المزودة لخدمة الإنترنت التي يشترك بها المستخدم ونوع التكنولوجيا المستخدمة. ويمكن الدخول للخدمة المبدعة الجديدة عبر الهواتف الذكية، أجهزة iPad، الأجهزة اللوحية (Tablets)، الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية. واحتفالاً بتدشين هذه الخدمة الجديدة المبتكرة والمثيرة، تقدم بتلكو هذه الخدمة مجاناً لمدة شهر واحد لكل من يشترك فيها قبل 31 أغسطس/ آب 2012.

وبتوفيرها مكتبة ضخمة من الأفلام/ مقاطع الفيديو التي تتضمن أكثر من 200 من الأفلام العالمية والعربية المشهورة والمسلسلات المعروفة؛ إضافة إلى مجموعة مختارة من البرامج الشعبية المأخوذة من العديد من القنوات التلفزيونية الرائدة، من المؤكد أن خدمة Batelco Play ستضيف بعداً جديداً للأفلام والعروض التلفزيونية والمشاهدة الحية لبرامج التلفزيون وذلك بفضل سهولة استخدامها والراحة الكاملة التي تؤمنها هذه الخدمة. وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله، عن سعادته الغامرة بأن تكون بتلكو رائدة في تدشين خدمة فريدة ومبتكرة، والتي تقدم هذه المرة ليس فقط لزبائنها، ولكن لكل مستخدمي الإنترنت في البحرين. وقال: «هذه مجرد بداية عالم متكامل من البرامج الترفيهية. فهناك خطط في طور الإعداد هدفها تعزيز طيف الخيارات المقدمة ضمن خدمة Batelco Play ونأمل الإعلان عن إضافات جديدة في وقت لاحق من هذا العام».

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً