العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

«نيسان» تقدم عرضاً رمضانياً آخر لا يقاوم

تواصل نيسان، وكعادتها خلال شهر رمضان من كل عام، تقاليدها في تقديم أفضل العروض لزبائنها. وبدءاً من التسجيل المجاني الى جوائز السحوبات الأسبوعية، فهنالك ما مجموعه 7 عروض لا تقاوم تتوافر مع كل سيارة نيسان جديدة يتم شراؤها.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، ديكلان ماكلوسكي، قائلاً: «عرض نيسان الرمضاني لا مثيل له في البحرين، وبفضل الدعم المستمر من زبائننا، فإننا نواصل تقديم عروضنا الرمضانية التي لا تضاهى على مدى السنوات القليلة الماضية، وتعتبر عروضنا لهذا العام الأفضل على الإطلاق، حيث لا وكيل آخر للسيارات يقوى على تقديم مثل تلك العروض ذات القيمة المضافة دون زيادة الاسعار. واعتماداً على نوع الموديل، يمكن للزبائن الحصول على فوائد مذهلة مثل التأمين والتسجيل المجاني والحماية ضد الصدأ مجاناً، وضمان على أميال ممددة، فضلاً عن قسائم هدايا بقيمة تصل الى 200 دينار بحريني. وهنالك أيضاً سحب على حملة أدر واربح للفوز بجوائز نقدية فورية تصل قيمتها الى 150 ديناراً بحرينياً، إضافة إلى السحب الأسبوعي لجوائز تصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار أميركي».

ويشمل العرض الرمضاني افضل موديلات نيسان مثل ميكرا وصني وتيدا وجوك وألتيما وقاشقي واكستريل وماكسيما واكسترا وباثفايندر وأرمادا ومورانو وباترول.

وسيتأهل مالكو سيارات نيسان الجديدة تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز باحدى الجوائز التالية 4 آلاف دولار و3 آلاف دولار وألفي دولار وألف دولار على التوالي في نهاية الأسبوع الأول والثاني والثالث والرابع من شهر رمضان، ولذلك فإن الزبائن الذين يبادرون بشراء سيارات نيسان مبكراً يحصلون على فرص للفوز بجوائز نقدية أكبر، فيما تأتي قسائم الهدايا المعروضة من متاجر التجزئة الرائدة في مملكة البحرين.

واضافت خيارات التمويل المرنة جاذبية أكبر على العروض الرمضانية، ما يجعل من امتلاك سيارات نيسان أمراً في غاية السهولة، إذ يمكن للزبائن الحصول على تمويل يمتد لمدة 7 سنوات بمعدل فائدة منخفض للغاية مع تأجيل سداد القسط الأول لمدة 60 يوماً، مع التأمين المجاني على الحياة.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً