العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

محافظ الجنوبية يعلن عن إنشاء مشروع زراعي بالمحافظة

العوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن المحافظة تسعى إلى إنشاء مشروع زراعي يتماشى مع الخطى المستقبلية للمحافظة الجنوبية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمتابعة في وضع الأطر المناسبة لفتح فرص جديدة لأهالي المنطقة.
وناقش المحافظ الشيخ عبدالله مع رئيس مركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة مدى توجه المحافظة نحو احتضان المشاريع المتعلقة بتنمية الجانب المجتمعي والمعيشي لأهالي المنطقة لما تشكله هذه المشاريع من أفكار رائدة ذات مردود اقتصادي يسعى لنمو الدخل على الأفراد بمجتمع المحافظة الجنوبية.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رئيس مركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة الشيخ هشام بن محمد آل خليفة، بحضور نائب المحافظ فيصل الجبر النعيمي ومدير أول بقسم وحدة استشارات الأعمال أريج الشكر ومدير تحليل الائتمان نورة الكوهجي من مركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة وذلك صباح اليوم الثلثاء (24 يوليو/ تموز 2012) بمكتب المحافظ بمبنى المحافظة الجنوبية في منطقة العوالي.
وأشاد محافظ الجنوبية بدور مركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة في تنمية المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة لأصحاب المشاريع والأعمال، مؤكداً في الوقت نفسه ان الدعم الذي يمنحه المركز لشريحة رواد الاعمال والمهتمين في هذا المجال يفتح لهم أفقاً جديداً تحقق مجال التقدم والنمو المنشود والمتماشي مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.
كما أضاف أن استثمار الطاقات الشبابية المهتمة بالصناعات الحديثة التي ترفع بنهضة الصناعات المحلية تعد من أهم الاستثمارات التي يجب الأخذ بها في الاعتبار، وأن إنشاء حاضنة لتنمية مهارات صناعة السيارات بالقرب من حلبة البحرين الدولية سيكون خير مثال حي لاحتضان ودعم هذه الصناعات وإدراج عائداتها ضمن الدخل الخاص للفرد والأسرة في مجتمع المحافظة.
ومن جانبه أبدى الشيخ هشام بن محمد آل خليفة تقديره لما تقوم به المحافظة في الحفاظ على استمرارية عجلة التنمية والتطور في جميع المجالات، مشيراً إلى استعداد المركز لتقديم جميع الخدمات الكفيلة بتقديم الاستشارات في مجال المشاريع والصناعة الخاصة بهذا الجانب لدعم الأفراد وأصحاب المشاريع ورواد الأعمال المهتمين بتلك المجالات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:09 ص

      كلام سليم

      لكن لماذا لابناء المنطقة الجنوبية فقط وليس لابناء باقي المناطق والكل يعرف ان الفلاحين كلهم من المنطقة الشمالية وبعض من الوسطى والبعض في شمال المحرق

    • زائر 1 | 9:34 ص

      ؟؟؟

      مشوع زراعي شنسوي فيه اللاسو مشروع اسكاني ولا خدماتي للناس

اقرأ ايضاً