العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

«الصحة» تعلن عن ساعات عمل المراكز مساءً في «رمضان»

قالت وزارة الصحة انها استقبلت العديد من الاتصالات تستفسر عن ساعات عمل المراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك، وأعلنت أن مواعيد العمل بالفترة المسائية بالمراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك ستكون على مدار الساعة لمركزين هما: مركز المحرق الشمالي الصحي ومركز حمد كانو الصحي. أما مركز النعيم الصحي، ومركز محمد جاسـم كانو الصحي فستكون ساعات العمل فيها خلال الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 ليلاً بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

واضافت، في بيان امس الثلثاء (24 يوليو/ تموز 2012)، أن مركز بنك البحرين الوطني بعراد، ومركز بنك البحرين الوطني بالدير، ومركز الشيخ سلمان الصحي، ومركز ابن سيناء الصحي، ومركز الحورة الصحي، ومركز الشيخ صباح السالم الصحي، ومركز البلاد القديم الصحي، ومركز جدحفص الصحي، ومركز البديع الصحي، ومركز الكويت الصحي، ومركز مدينة حمد الصحي، ومركز عالي الصحي، ومركز الرفاع الشرقي الصحي، ومركز أحمد علي كانو الصحي بالنويدرات، ومركز بنك البحرين والكويت الصحي بالحد، فسيكون العمل فيها من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً، أما مركز سترة الصحي فستكون ساعات العمل فيه من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 ليلاً، وعيادة عسكر وجو من الساعة 7:30 مساءً الى الساعة 10:30 ليلاً. واردفت انه بخصوص مركز الرازي الصحي المخصص لفحص العمالة الوافدة وعلاجهم فإن العمل سوف يبدأ من الساعة 8 صباحاً ويمتد حتى الساعة 6 مساءً بما في ذلك يوم السبت.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:34 ص

      مكرر

      هذا الموضوع ذكر بجريدة الوسط قبل فترة بسيطة

    • زائر 2 | 4:06 ص

      صح النوم

      اليوم الف من رمضان وتوهم مفتكرين ان الاوادم تنتظر ، ومن ثم ليش ماقلتون عن الفترة الصباحية؟؟!! الا كم واحد، حتى لعلان مال ملل، اذا بتحطون اعلان حطوا عدل هذي صحة وارواح اوادم، ومصالح الناس تخلص امورها ناس تبي تعرس تسوي ناس تبي اصدار شهادات ولادة ناس تراجع ،،،، يعني لازم الواحد يضيع وقته على هالبلاوي ؟؟؟! صدق الفساد في كل مكان، هذا اعلان مابالك بمرضى السكلر الي ماتو من الاهمال، ما ادري هالوزارة متى بتعدل سياستها في مصلحة المواطن

اقرأ ايضاً