العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

عائلة المرحوم إسماعيل كازروني تتعهد بالأعمال الخيرية والتطوعية

خليط اقتصادي وسياسي واجتماعي في مجلسه الرمضاني أمس الأول

الحضور يتبادلون الحديث في منزل المرحوم إسماعيل كازروني
الحضور يتبادلون الحديث في منزل المرحوم إسماعيل كازروني

قال رضا كازروني ابن رجل الأعمال المعروف المرحوم إسماعيل كازوروني، إن «العائلة تتعهد بالاستمرار في دعم المشروعات الخيرية والمراكز الأهلية والرياضية والأعمال التطوعية تخليداً وتمسكاً بنهج الوالد إسماعيل، وتنفيذاً لوصيته بالعمل في هذا الجانب».

وأضاف كازروني بأن «الوالد أصل في العائلة مبادئ الأعمال الخيرية والتطوعية، وباتت تشكل أمراً مهماً لا يقل أهمية عن الأمور الاقتصادية والتجارية، ويحصل هذا الجانب على دفاع كبير من قبل جميع أبنائه لتطويرها وتوسعتها في مختلف مناطق البحرين».

وأفاد رضا كازروني بأن «هذه السنة الثالثة من بعيد رحيل المرحوم الوالد، لكن شخصه مازالت موجودة، ولم يقطع المجلس الرمضاني أياً من رواده سواء من أصدقائه أم معارف أبنائه وأقاربه، بل زاد عدد الحضور والتزامهم السنوي نظراً لعلاقاته السوية والطيبة مع مختلف طبقات المجتمع سواء من سياسيين أو اقتصاديين أو اجتماعيين وغيرهم».

هذا وعُرف المرحوم إسماعيل كازروني بدعمه للمراكز الشبابية والرياضية، وكذلك مساعدة الفقراء واليتامى والأرامل والمحتاجين بالدرجة الأولى، ويولي الجانب الإنساني عموماً اهتماماً كبيراً أصّله لدى أبنائه من بعده.

هذا وشهد مجلس عائلة المرحوم إسماعيل كازروني مساء أمس الأول الإثنين (23 يوليو/ تموز 2012) حضور خليط من السياسيين والاقتصاديين والاجتماعين ومن مختلف طبقات وفئات المجتمع المدني. إلى جانب عدد من المسئولين العاملين في السلك الاقتصادي.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:38 ص

      ولد القفول

      الله يرحمك أسماعيل ومسعود كازروني والله أيام زمان القفول والله ناس أجاويد كلهم هذي العائلة وأصحاب كرم

اقرأ ايضاً