العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

إدارة سترة تعقد اجتماعها الأول وتوزع المناصب

عقد مجلس إدارة نادي سترة أولى اجتماعاته أمس الأول في مقر النادي بسترة وذلك برئاسة علي السواد الذي تم تزكيته لرئاسة النادي للدورة الثانية على التوالي. وفي بداية الاجتماع بارك السواد لأعضاء مجلس الادارة على الثقة التي حصلوا عليها من قبل الجمعية العمومية، وأثنى السواد على الكفاءة العالية التي يتمتع بها أعضاء مجلس الادارة، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة وأوضح بأن المرحلة المقبلة تحتاج لجهد كبير خصوصاً أن النادي مقبل على مرحلة جديدة بعد تسلمهم النادي النموذجي.

وكانت الجمعية العمومية بنادي سترة عقدت اجتماعها لاختيار الإدارة الجديدة الثلثاء الماضي بمقر النادي، وشهدت الجمعية العمومية حضور مدير ادارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة سعادة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة. وخلال الإجتماع الأول، تم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء على النحو التالي: مجيد اليماني النائب الأول للرئيس مسئول شئون الرياضة بالنادي، الدكتور جعفر مهدي طوق النائب الثاني للرئيس مسئول الشئون الإدارية بالنادي، إبراهيم الخضران أميناً للسر، فؤاد حسن الحني أميناً مالياً، عبدالأمير سلمان مديراً للنادي، عبدالجليل الجرمل رئيس جهاز كرة القدم ومساعده فيصل النبول الذي سيكون أيضاً مسئولاً للفئات العمرية لكرة القدم وحسن جمعة ضمن كادر جهاز كرة القدم، عصام الجزيري رئيس جهاز كرة السلة، الاستاذ حسن الصفار ويوسف أحمد مرزوق للجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي.

وذكر رئيس نادي سترة علي السواد بأن الجميع ينتظر أن تخرج هذه الإدارة بأفضل حلة في السنوات الأربع المقبلة، ووعد الشارع الرياضي الستراوي بالعمل بطاقة كبيرة من أجل الإسهام بنجاح هذه المنشأة التي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع.

وباشر مجلس إدارة نادي سترة أعماله بشكل رسمي منذ أمس الأول ويقوم الأعضاء حالياً بتجهيز أمور فرق كرة القدم وكرة السلة استعداداً للموسم المقبل الذي سيسعى فيه سترة لتحقيق الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والمنافسة بشدة على المراكز الأولى في لعبة كرة السلة.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً