العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

لامبارد يهدد تشلسي بالرحيل لأميركا

لوح لاعب وسط تشلسي بطل دوري أبطال أوروبا بكرة القدم الدولي الإنجليزي فرانك لامبارد لناديه بإمكانية رحيله عن «البلوز» في يناير/ كانون الثاني المقبل في حال عدم التفاوض معه وتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الذي ينطلق في أغسطس/ آب المقبل.

وربطت تقارير صحافية بين لامبارد، الذي انضم إلى البلوز العام 2001، وانتقاله إلى لوس أنجليس غالاكسي الأميركي الذي يلعب له مواطنه وزميله السابق في المنتخب الإنجليزي دفيد بيكهام.

ويتبقى للامبارد البالغ من العمر 34 عاما موسم واحد في عقده الحالي مع تشلسي، ما يسمح له التفاوض مع أي ناد يريد في يناير/ كانون الثاني المقبل والرحيل من دون استفادة النادي ماديا من الصفقة.

وقد أعرب لاعب خط وسط إنجلترا مجددا عن رغبته في البقاء وتمديد عقده، لكنه كشف في الوقت ذاته يوم الاثنين عن أن النادي لم يفاتحه بعد بشأن تجديد تعاقده.

وقاد لامبارد فريقه تشلسي في أولى مباريات الفريق الودية استعدادا للموسم، وذلك أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في أول مباراة يشهدها استاد «يانكي» الجديد.

وقال الدولي الإنجليزي الذي منعته الإصابة من الانضمام لفريق الأسود الثلاثة في يورو 2012: «لست متأكدا من رحيلي عن النادي، فلدي عام آخر في عقدي مع تشلسي، فلدينا موسم طويل سنخوض كأس السوبر لأول مرة ثم كأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول المقبل». وأردف لامبارد «الأمر متروك لتشلسي، إذا كانوا يريدون التحدث معي عن مستقبلي فأنا جاهز للحديث معهم، لكنني لن استبعد شيئا في الوقت الراهن».

وعن نيته اللعب في الدوري الأميركي أوضح لامبارد قائلا: «ليس في الوقت الحالي، لأن لدي عقد مع تشلسي أكثر من ذلك ليس لدي إجابة عنه».

وكان لامبارد قد قضى إجازته في لوس أنجليس وشوهد مع خطيبته بصحبة النجم الإنجليزي بيكهام أثناء مشاهدة إحدى مباريات غالاكسي ما ربط بينه وبين النادي الأميركي.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً