العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

العملاق السلاوي حسن عبدالنبي يبقى وفياً لبحارة سترة

وقع عقد التجديد رسمياً لموسم خامس

بقي العملاق السلاوي حسن عبدالنبي وفياً لبحارة سترة، حينما قام الليلة قبل الماضية بتجديد عقده رسمياً مع الفريق الستراوي لموسم واحد وهو الموسم الرياضي المقبل 2012-2013، وفي إطار لعبة التعاقدات والمفاوضات التي بدأتها إدارات جميع الأندية حتى ما قبل نهاية الموسم الماضي والذي انتهى قبل أقل من أسبوعين بتحقيق فريق المحرق لقبي الدوري والكأس، وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس نادي سترة علي السواد والذي تمت تزكيته لأربع سنوات قادمة.

وأكد رئيس جهاز كرة السلة بنادي سترة عصام الجزيري ان التجديد مع عبدالنبي جاء عن قناعة تامة نظراً للدور الذي يقوم به في الفريق، نظراً للمركز الذي يلعب فيه، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يقدم عبدالنبي أداءً أفضل مع السلة الستراوية الموسم المقبل.

وأضاف الجزيري «فريق سترة ليس خارج لعبة التعاقدات، فأغلب الأندية قد بدأت الإعداد والتحضير للموسم القادم من خلال مفاوضاتها وتعاقداتها مع اللاعبين والمدربين، ونحن في نادي سترة نسعى لتجهيز فريقنا حتى يكون في أفضل صورة من أجل تقديم مستويات أفضل من الموسم السابق، وصحيح أننا بالموسم الماضي ظهرنا بصورة جيدة ولكن نحن دائماً نبحث عن الأفضل وسنسعى للوصول لذلك إن شاء الله».

من جانبه، وفي تصريح مقتضب قال عبدالنبي: «أنا سعيد للغاية بالتجديد والبقاء بين أسوار نادي سترة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المسئولين فيه وكذلك الجماهير الستراوية، وأتمنى أن أُوفق في تقديم مستويات أفضل من المستويات السابقة إن شاء الله».

يُذكر أن العملاق عبدالنبي كان قد بدأ مشواره السلاوي مع فريق النادي الأهلي، ثم توقف بعدها عن اللعب لسنوات قبل أن ينضم للنادي العربي الكويتي، وعاد بعدها للبحرين ولعب مع النويدرات، ثم انتقل لسترة وهو سيخوض موسمه الخامس مع الفريق.

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:58 ص

      لاعب منتهى

      ولو نادى سترة لدية الامكانات المادية حال الاندية الاخرى لما جدد مع هذا اللاعب الى لاحظتوا مستواة الهزيل طول المباريات احتياط وصدر منة حركات واسالو مدير الجهاز الفنى 0 الاهلاوى

    • زائر 2 | 1:37 ص

      الدوري الموسم القادم

      وفي أبو إلياس ... و عقبال الدوري الموسم القادم
      و ننتظر من الاداره المزيد من التعاقدات

اقرأ ايضاً