العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

الإماراتي الكمالي أمام تحد جديد في لندن

يقف نجم المنتخب الأولمبي الإماراتي حمدان الكمالي أمام تحد جديد عندما يخوض غمار مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن، يأمل أن يكون إضافة نوعية إلى التحديات التي اجتازها حتى الآن مع رفاقه في منتخب الشباب.

وكان الكمالي ساهم في الكثير من انجازات الفئات العمرية الإماراتية، إذ قاد منتخب الإمارات تحت 19 عاماً للفوز بكأس آسيا عام 2008 والمشاركة بكأس العالم تحت 20 عاماً في مصر 2009 إذ حقق معه نتائج رائعة بوصوله إلى الدور ربع النهائي، كما شارك في كأس العالم للأندية 2010 مع نادي الوحدة.

نجاحات الكمالي جعلت منه المحترف الإماراتي الوحيد في الملاعب الأوروبية وتحديداً في ليون الفرنسي الذي انتقل إليه الموسم الماضي (يلعب في فريق الصف الثاني).

ويقول الكمالي عن المشاركة الأولمبية: «بكل تأكيد، التواجد في هكذا بطولة عالمية سيكون أمراً مهماً خاصة وأننا سنلعب بمواجهة منتخبات تملك لاعبين محترفين بمختلف البطولات الأوروبية. نحن سعداء بأننا وقعنا بمجموعة قوية لأننا من دون شك سنستفيد من المنتخبات التي سنواجهها».

وأضاف «هدفنا تشريف كرة الإمارات في هذا المحفل العالمي، خصوصا أن هذا الجيل هو صانع البسمة على وجه كل إماراتي، وسنسعى لاستمرار ذلك من خلال تقديم عروض قوية تليق بحجم هذا المحفل».

وتابع النجم الإماراتي «من دون شك المنافسة ستكون صعبة بدرجة كبيرة، خصوصا أن المنتخب وقع في مجموعة تضم المنتخب الإنجليزي صاحب الأرض والجمهور والاوروغواي والسنغال، وهي مجموعة قوية بكل المقاييس، لكننا كلاعبين سنقاتل ونضاعف الجهود من أجل السعي لصعود تاريخي إلى الدور الثاني».

ويكيل الكمالي المديح لمدرب المنتخب الأولمبي مهدي علي بقوله «أضاف مهدي علي الكثير إلى اللاعبين وقد نجح بتحقيق الكثير من الإنجازات خلال فترة قصيرة بسبب تعامله المميز معنا، فهو ليس مدربا فقط بل أخاً كبيراً بالنسبة لنا داخل وخارج المستطيل الأخضر وهو يتابع اللاعبين دائماً ويساندهم».

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً