العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

فوز الإسكان والمحبة في دورة سترة لـ «الفوتسال»

حقق فريق الإسكان الفوز على حملة الولاء بنتيجة 10 أهداف مقابل 6 وذلك ضمن دورة نادي سترة الأولى لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال».

ويحضر الدورة عدد كبير من الجماهير وخصوصاً أنها تشهد منافسة قوية وتقدم فيها الفرق مستوى طيب.

وواصل علي أحمد هوايته التهديفية بتسجيله 5 أهداف لفريقه الإسكان، فيما سجل أحسان الساعاتي 3 أهداف وهدف لكل من عبدالله مهدي ومحمد عياد، فيما جاءت أهداف حملة الولاء عن طريق صادق جعفر تقي «هدفين»، وهدف لكل من علي إبراهيم مهدي وحبيب إبراهيم مهدي وحمد عيسى رضي ومحمد عيسى رضي. ونال حارس فريق حملة الولاء على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق المحبة من الفوز على فريق دروع المملكة بنتيجة 13 هدفا مقابل 6 أهداف في مباراة مثيرة سيطر فيها فريق المحبة على غالبية فتراتها.

وسجل أهداف فريق المحبة كل من: محمود عبدالرزاق وسعيد حسن العنيسي وأحمد عباس الخياط (3 أهداف لكل منهما)، علي الباقري (هدفين)، علي نيروز ومحمود جعفر العصفور هدف لكل منهما، فيما سجل أهداف دروع المملكة سيدمحمد عباس (4 أهداف) وهدف لكل من سيدمجيد وسيدعدنان سيدأحمد. وأدار المباراتين الحكم الشاب جعفر إبراهيم الذي كانت قراراته موفقة لدرجة كبيرة وخرجت الفرق برضا تام على أداء الحكم جعفر إبراهيم. ونال لاعب فريق المحبة محمود عبد الرزاق على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وتتواصل اليوم منافسات البطولة إذ ستقام مباراتان تجمع الأولى البحارة مع دروع المملكة وذلك في الساعة العاشرة وتليها مباراة التعاون مع حملة الولاء عند الساعة الحادية عشرة.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً