العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

دانكوا يعتذر للمحرق والإدارة الحمراء تباشر بالبحث عن بديل

محمد جعفر مدرباً للفئات العمرية وعامر مساعداً للسعدون

تلقت إدارة نادي المحرق اعتذار المدرب الكرواتي دانكوا الذي كان من المفترض أن يكون مساعداً للمدرب الوطني عيسى السعدون في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ويكون أيضاً مدرباً للياقة، إذ قدم دانكوا اعتذاره بشكل رسمي قبل يومين.

وباشرت إدارة المحرق البحث عن بديل لدانكوا، وطرحت الإدارة عدة أسماء ليكون بديلاً لدانكوا للعمل مع السعدون، وتشير المعلومات أن اليومين المقبلين سيتم فيهما الكشف عن اسم المدرب المساعد ومدرب اللياقة الثاني الذي سيكون بجوار السعدون ومساعد المدرب الآخر علي عامر الذي تعاقدت معه الإدارة بشكل رسمي أمس الأول.

واجتمعت الإدارة المحرقاوية مع مدرب الفريق عيسى السعدون واللاعب الدولي السابق علي عامر الذي أبدى رغبته بمساعدة السعدون في الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه، بات في حكم المؤكد أن يتولى اللاعب الدولي السابق محمد جعفر الزين مهمة الإشراف على الفئات العمرية بالنادي في الموسم المقبل، إذ وضعت إدارة المحرق اسمه ضمن الأسماء المطروحة بقوة للعمل مع الفئات العمرية، ومن المتوقع أن يتولى محمد جعفر الزين المهمة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة. يذكر أن مهمة مساعد المدرب تولاها المدرب الوطني الشاب علي جعفر الزين في الموسم الماضي الذي كان فيه مساعداً للسعدون واستطاع الثنائي أن يحقق ما عجز عنه المدربون الآخرون بحصولهم مع الفريق الأول على بطولة دوري أبطال الخليج «خليجي 27 للأندية» بعد الفوز على الوصل الإماراتي في اللقاء الختامي.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً