العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

المصلحة الجماعية فوق أي اعتبار... واستقرار الوطن واجب لا يقبل المساومة

سموه حث على التعاون والتماسك وتعزيز اللحمة والتآخي... ولي العهد:

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن المسئولية الوطنية تستدعي ألا يتوانى أي طرف عن انتقاد الأخطاء، وهذا ما سعت إليه قيادة مملكة البحرين وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه، فالمصلحة الجماعية للبلاد وأبنائها فوق أي اعتبار، واستقرار الوطن بنبذ العنف والعمل على صون الترابط الاجتماعي واجب لا يقبل المساومة.

و قال سموه، لدى زيارته مجلس علي بن يوسف فخرو مساء أمس الإثنين (30 يوليو/ تموز 2012)، يرافقه نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، إنه من المؤسف أن نرى أن الوضع الاجتماعي في مملكة البحرين ليس هو الذي عرفناه وكبرنا عليه وتميزنا به، ويجب السعي الى رأب الصدع والسعي لصون النسيج الاجتماعي.

ونوه سموه بالفعاليات الاجتماعية والثقافية المختلفة خلال الشهر الفضيل والتي تساهم في الالتقاء بين الأشقاء في الوطن.

وأشاد الحضور بزيارة سموه الكريمة وحرصه على الالتقاء مع أفراد المجتمع في الشهر الفضيل، وتبادل الأحاديث التي تثري المجالس في مختلف مناطق البحرين.

وفي حديثه خلال زيارة مجلس عائلة الدوسري؛ قال سموه إن نهج البناء والتطوير هو دأبٌ حرصنا عليه وعلى النهوض به خلال السنوات الماضية، وواجب الجميع المحافظة على المكاسب والإنجازات والبناء عليها لتحقيق طموحنا وتقدم وطننا.

وأضاف أن وضع هذا الهدف نصب أعيننا والتركيز عليه والتواصل الإيجابي من أجل خير الوطن؛ سيمكننا من الوصول الى ما نصبو اليه جميعاً، مضيفا أن شهر رمضان الفضيل هو وقت لاسترجاع القيم الإيجابية التي تجمع الأشقاء وتؤسس للعمل النافع والمجدي.

من جانبهم، أشاد الحضور بزيارة سموه وكذلك بمجلس سموه الأسبوعي الذي يشكل صورة لترسيخ عادات المجتمع البحريني الأصيل في الترابط، مستذكرين إسهامات سموه العديدة والملموسة للوطن تحت قيادة جلالة الملك.

وفي مجلس عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي، قال سموه إن اليد الواحدة مهما كانت قوتها فهي لا تستطيع العمل منفردة، حاثاًّ على التعاون والتماسك من أجل الوطن ونمائه.

وأكد أهمية نبذ كل ما من شأنه تعكير الصفو المجتمعي واغتنام هذا الشهر الفضيل من أجل تعزيز اللحمة والتآخي، كما أن لخطباء المساجد دوراً في التركيز على هذه القيم السمحة وضرورة توظيفها للنهوض بالوطن.

من جانبهم؛ أشاد حضور المجلس بزيارات سموه الرمضانية وما تضفيه من لمسة فارقة على المجالس التي لها طابع خاص في شهر رمضان المبارك، راجين من الله العلي القدير أن يعيد شهره المبارك على مملكة البحرين وشعبها بالخير والأمان.

رافق سموه في زيارات المجالس مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً