العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

القيدوم يتصدر المجموعة الثانية في دورة السقية

انفرد فريق القيدوم للأيدي العاملة بصدارة المجموعة الثانية، وذلك بعد فوزه الكبير على فريق السبع بنتيجة 5/2.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق القيدوم بهدفين مقابل هدف سجل الهدف الأول للقيدوم شريف السماهيجى من كرة أرسلها جعفر إسحاق بالمقياس على رأس السماهيجى الذي وضعها في الزاوية اليمنى للحارس حسن خليفة، وتعادل صادق جعفر لفريق السبع سريعا، وبعد عدة هجمات من الفريقين وقبل نهاية الشوط ينفرد اللاعب السماهيجى ويلعب الكرة مع زميله قاسم حسن، قبل أن تصل السماهيجى الذي سجل الهدف الثاني والجدير، يشار إلى أن السماهيجى غاب في اللقاء الأول بسبب سفره خارج البحرين.

في الشوط الثاني دخل سمير القيدوم هداف الفريق في المباراة السابقة وسدد أكثر من كرة خطرة على مرمى حسن خليفة وكان واضح الأنانية في لعبة الانفرادي ما جعل رئيس الفريق يستبدله في هذا الشوط ويدخل علي عبدالله القيدوم، ويستمر اللعب لصالح فريق القيدوم بسيطرة وضغط متواصل على مرمى حسن خليفة، ويسفر هذا الهجوم عن تسجيل 3 أهداف على التوالي، بداية من اللاعب علي السباع يليه قاسم حسن بالهدف الرابع وأخيرا المخضرم جعفر علي إسحاق بالهدف الخامس والأخير، بينما سجل لفريق السبع الهدف الثاني صادق جعفر من خطأ خارج منطقة 18 ياردة سددها في الزاوية التسعين قوية.

أدار المباراة الحكم عبدعلي المدوب وقد انذر كلا من قاسم حسن مخلوق من فريق القيدوم وصادق جعفر من فريق السبع.

وأصبح ترتيب الفرق في هذه المجموعة على النحو الآتي: القيدوم للأيدي العاملة فاز في مباراتين، وسجل 8 أهداف وعليه 4 ورصيده 6 نقاط، الثاني بنك بي ام اي لعب مباراتين فاز في الأولى وخسر في الثانية له من الأهداف 8 وعليه 3 ورصيده من النقاط 3 بفارق الأهداف يحتل المركز الثاني مؤقتا.

مصنع سترة للحوم ثالثا بفارق الأهداف أيضا، بعدما لعب مباراتين فاز في الأولى وخسر في الثانية، وله من الأهداف 6 وعليه 5 ورصيده من النقاط 3.

فريق كوكيتو يدخل منافسا مع الفرق المتقدمة برصيد 3 نقاط من مباراتين فاز في الأولى وخسر في الثانية له من الأهداف 4 وعليه 7 ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف أيضا.

ويلتقي اليوم فريق مصنع سترة للحوم وفريق بنك بي ام اي من المجموعة الثانية، الفريقان متعادلان في النقاط ولكن فريق بنك بي ام اي يحتل المركز الثاني عن فريق مصنع سترة للحوم بسبب فارق الأهداف فقط، والفائز اليوم سيكون موقفه أفضل وسيشارك فريق القيدوم في الصدارة، وتقام المباراة في الساعة الـ 5:00 عصرا على ملعب السقية بالسلمانية.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً