العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

«مجال» تُعين «عبدالعال» مقاولاً رئيسياً لمضاعفة حجم مرافقها

كشفت شركة «مجال» للمستودعات، العاملة في مجال توفير المستودعات والمرافق الصناعية للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن مضاعفة حجم مشروع المخازن لديها في فى مرسى البحرين الاستثماري.

وذكرت الشركة في بيان أمس (الثلثاء) أن الخطوة تهدف لتنفيذ خطط التوسعة، إذ قامت «مجال» بتعيين شركة عبدالعال لخدمات البناء كمقاولاً رئيسياً لأعمال بناء المرحلة الثانية من المشروع، والذي من المقرر إنجازه بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2013.

وجاء الإعلان عن هذه التوسعة بعد تحقيق الإشغال الكامل للمرحلة الأولى من المشروع في أواخر العام الماضي جنباً إلى جنب مع الاستقرار وتجدد ازدهار اقتصاد البحرين.

وأعلنت «مجال» أيضاَ عن تعيين مكتب محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية كمستشارٍ للأعمال الهندسية والإشرافية على موقع المشروع، بالإضافة إلى شركة بيكر ويلكنز سميث (BWS) الشرق الأوسط كاستشاري تكلفة لتقديم خدمات مراقبة وإدارة التكاليف المشروع.

ونسب بيان المدير العام لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري، الشركة الأم لـ«مجال» أمين العريض قوله: «إن المضي قدماَ في هذه المرحلة المقبلة من التوسعة لمشروع «مجال» ذي التكلفة التي تصل إلى 45 مليون دولار، والذي يمثل ثقة المساهمين في مستقبل الاقتصاد البحريني. وأن هذا الاستثمار الأجنبي المباشر في مرافق مصممة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصناعي في البحرين هو دليل على التزامنا بالمساهمة بنمو وتلبية حاجات السوق. إننا سعداء جداً بشراكتنا مع شركة عبدالعال لخدمات البناء (ACS)، شركة بحرينية تم تأسيسها عام 1944، لبناء المنشآت الجديدة للمرحلة الثانية من المشروع، وإننا واثقون من أن جهود فريق العمل سوف تسفر عن نتائج رائعة بالنسبة لنا في هذا المشروع «.

من جانبه ذكر رئيس مجلس إدارة شركة عبدالعال للخدمات الإنشائية إبراهيم عبدالعال الفهد: «نحن نقدر بإخلاص الثقة التي وضعت لنا من قبل «مجال» بتعييننا كمقاول رئيسي للمشروع، ومسئوليتنا تسليم مشروع بأعلى المواصفات، في الإطار الزمني المحدد. إننا مسرورون جداً للعمل في هذا المشروع المتميز بأعلى المواصفات والذي سوف يضيف قيمة لاقتصاد بلادنا والتفاؤل بنموه».

ويقع «مجال» ضمن مدينة سلمان الصناعية فى ميناء البحرين الاستثماري، بحيث تتيح إمكانية الوصول السهل والآمن إلى ميناء خليفة بن سلمان ومعابر النقل الرئيسية الأخرى في البحرين. ستوفر «مجال» مساحات تخزينية آمنة وفعالة من حيث التكلفة تصل الى 260,000 قدم مربع عند الانتهاء من أعمال للمرحلة الثانية من المشروع. ويمكن استخدام هذه الوحدات التخزينية الصغيرة والمتوسطة الحجم والآمنة لأغراض التخزين كمنشأة للتخزين ومكاتب، جاعلةَ إياها مثالية للشركات الصغيرة والمبتدئة.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً