العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

تبرعات وهبات «البحرين والكويت» تفوق الـ 10 آلاف دينار لشهر يوليو

انطلاقاً من إيمان بنك البحرين والكويت بدوره الإنساني في خدمة المجتمع وفي إطار برنامجه الشهري لتقديم الهبات والتبرعات قام الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، باستقبال عدد من رؤساء ومسئولي المؤسسات والجمعيات في المقر الرئيسي للبنك، في حضور كل من المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة، رياض ساتر، ومسئولة العلاقات العامة بالبنك، عبير سوار، حيث قدم لكل من هذه الجهات الدعم لطلبات شهر يوليو/ تموز 2012 والتي بلغ مجموعها ما يفوق الـ 10 آلاف دينار بحريني.

وقد شملت التبرعات التي قدمها البنك الجهات التالية: جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية، الجمعية الأهلية لأمراض الدم الوراثية في البحرين، جمعية حوار ودار المحرق لرعاية الوالدين.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري، على أن البنك يحرص على دعم مثل هذه الجهات لما لها من دور مهم وبارز في دعم مسيرة النهضة الحالية التي تشهدها مملكة البحرين. وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في المملكة، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:30 ص

      الرجاء النظر لصغار الموظفين

      تناصف الشهر الكريم ولا مساعدة لأسر العمال ذوي الدخل الضعيف في البنك !أم سيتم تأخيرها حتى تكون هي نفسها للشهر وللعيد وللمدارس! أو هي بداية لقطعها! نتمنى من المسؤولين وفقهم الله النظر بعين الرحمة لضعاف الدخل! بارك الله سعيكم وأعاد الشهر الفضيل عليكم بالصحة والعافية!

اقرأ ايضاً