العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

«إرهاق» لاعبي السلة

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

لم يتبق إلا أن يخرج «عامل النظافة» لدى الأندية المحلية ويقول بأن دوري زين لكرة السلة كان مرهقا وطويلا لأن الجميع اشتكى من الفترة الطويلة التي أرهقت الجميع وخصوصاً اللاعبين.

لا أختلف معهم إطلاقاً، لأنه بالفعل الدوري كان طويلا، ولولا أنه شيق وجميل لشهد احتجاجات أكبر وأكثر.

الطامة الكبرى بأن من كان يشتكي من طول الدوري وتسببه بالإرهاق وتدني المستوى، لم يكن خبر انتهائه بمثابة البشارة السعيدة، بل كان نقمة قبل أن يكون نعمة، إذ تسارع أكثر لاعبي الأندية للمشاركة في دورات رمضانية يتصارعون فيها ونسوا أو تناسوا بأنهم كانوا يوماً من الأيام يشتكون بسبب الإرهاق من الدوري!

البطولة عمت عيون بعض (أكرر بعض) اللاعبين، لأن تناقضهم بان أمام الملأ، فبدلاً من الراحة التي يحصلون عليها في هذه الفترة أصبحوا يقاتلون زملاءهم في الدورة الرمضانية التي لن تغني من جوع، ويبدو بأن توجههم للعزوف عن بداية إعداد فرقهم في الفترة المقبلة والسبب سيكون واضحا وهو «الإرهاق» ولكن هذه المرة ليس من الدوري السلاوي إنما من البطولة الرمضانية.

اللوم ليس وحده على اللاعبين، إنما على الإداريين في بعض الأندية المحلية الذين يمتلكون لاعبين يشاركون في الدورات الرمضانية ويقاتلون من أجل البروز وكأن في حال تألقهم سيلتحقون مع المنتخب أو سيحصلون على أفضل لاعب سلاوي، وألوم الإداريين لأنهم لم يقفوا أمام اللاعبين ومنعهم من المشاركة وخصوصاً أن اللاعبين مقيدون في سجلات الفريق.

أخيراً... لا أعتقد أن هناك فائدة ستعم اللاعبين بالمشاركة في مثل هذه الدورات، وأتمنى منهم ألا يقولوا بأن الدوري مرهق، لأنهم السبب وراء إرهاق أنفسهم بأنفسهم... والله من وراء القصد.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:27 ص

      صدقتتتتتتتتتتتتتتتت

      صدقت والله يا ولد طوق
      استغربتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت من هل لاعبين وعتب كبير ايضا على نادي الحاله كيف ينضمون دورة سلاويه للاعبين الانديه المفروض يمنعونهم

      واظاهر لاعبينا للحين ما نضج عقلهم الرياضي
      واعمارهم صغيرة ولكن يجب ينتبهون لانفسهم

    • زائر 2 | 12:30 ص

      ......

      اذا واحد فيهم تعور بيقول كن النادي ماله
      حسافة عليهم والله

    • زائر 1 | 12:29 ص

      طامة اكبررررر

      الطامة الاكبر ان اكثر هاللاعبين مرو على المنتخبات
      يعني فاهمين
      مقال جميل وفي الصميم

اقرأ ايضاً