العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ

أسباير يتفوق على دروع المملكة في دورة سترة

وصلت منافسات دورة نادي سترة الرمضانية الأولى لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال» إلى مراحها الأخيرة.

وكان فريق أسباير آخر الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق دروع المملكة بنتيجة 15 هدفاً مقابل 6، إذ سجل الأهداف عبدالله مرهون ومحمد علي طوق وخليل كويد (3 أهداف لكل منهما) وحسن مرهون ومجيد حبيل (هدفين لكل منهما) وعلي جاسم ورضي الخباز هدف واحد لكل منهما، أما أهداف فريق دروع المملكة فسجلها سيدهادي عيسى (هاتريك) وحسين صلاة (هدفين) ومحمد رضي هدف واحد.

وحصل لاعب فريق أسباير عبدالله مرهون على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم راضي خضير.

هذا وقدم مدير الدورة صادق مرهون شكره الجزيل نيابة عن اللجنة المنظمة للدورة لمدير نادي سترة والداعم للبطولة عبدالأمير سلمان على الدعم السخي الذي قدمه للدورة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في عمله مع إدارة النادي، وأوضح مرهون أن دعم عبدالأمير سلمان للدورة كان له أثر إيجابي كبير.

هذا وستقام اليوم مباريات الدور نصف النهائي (مرحلة الإياب بعد أن أقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس الذهاب)، وستجمع بين فريق الإسكان مع فريق الجنوبي، والمباراة الأخرى بين الفتى الذهبي وأسباير.

وتحظى البطولة بحضور جماهيري كبير وكان ذلك واضحاً من خلال الزيارة الخاطفة التي قام بها مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر عندما حرص على الحضور وأكد بأن التغطية الإعلامية للبطولة مميزة وحرص على متابعة مجريات بعض المباريات.

العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً