العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

السفير عزام الصباح يؤكد عمق العلاقات البحرينية الكويتية

أكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح عمق العلاقات البحرينية الكويتية، مشيدا بدور عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في الحفاظ على متانة العلاقات بين البلدين.

وقال السفير عزام الصباح خلال استقباله مساء امس الاول (2 اغسطس/ اب 2012)، الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني وكبار مسئولي القطاع العام والخاص بمملكة البحرين وأعضاء السلك الدبلوماسي ان مملكة البحرين ودولة الكويت تتميزان بتاريخ مشترك كبير ممتد على المستوى الرسمي والشعبي.

وأكد في تصريحات له أوردتها وكالة الانباء الكويتية (كونا) أهمية المجالس الرمضانية ودورها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والالفة في مجتمعات دول مجلس التعاون، مضيفا ان هذه المجالس هي ارث يجب ان ينقل الى الابناء ليستمر ويحيى لما له من آثار ايجابية على المجتمع.

من جهته، قال الزياني ان المجالس الرمضانية استمرت عبر التاريخ وتهدف الى لمّ شمل افراد المجتمع لتعكس بركات هذا الشهر الفضيل الذي يتلاقى فيه الجميع ويحافظون فيه على صلة الرحم.

ودعا الزياني الى المحافظة على المجالس الرمضانية عن طريق الاستمرار في اقامتها، لأنها نابعة من عادات وتقاليد المجتمعات الخليجية، مضيفا ان تلك المجالس تعكس تماسك المجتمع وقوته.

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً